صحافة العرب:
2024-09-14@07:34:46 GMT

تصعيد خطير للتحالف بـ 12 غارة جوية على الحديدة

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

تصعيد خطير للتحالف بـ 12 غارة جوية على الحديدة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تصعيد خطير للتحالف بـ 12 غارة جوية على الحديدة، الحديدة وكالة الصحافة اليمنية  اتهمت غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لقوات صنعاء في الحديدة، التحالف بتنفيذ 16 .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصعيد خطير للتحالف بـ 12 غارة جوية على الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصعيد خطير للتحالف بـ 12 غارة جوية على الحديدة
الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //  اتهمت غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لقوات صنعاء في الحديدة، التحالف بتنفيذ 16 طلعة جوية وشن 12 غارة في تصعيد خطير للتحالف بالساحل الغربي لليمن. وأعلنت غرفة العمليات في بيان لها اليوم الأحد ، رصد 124 خرق لاتفاق السويد ارتكبتها قوى التحالف بالمحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأكد البيان، أن الخروقات شملت استحداث تحصينات قتالية في الجبلية ،وتحليق 16 طائرة تجسس في أجواء مقبنة وحيس شنت خلالها 8 غارات ،إلى جانب 12 خرق بقصف مدفعي لعدد 25 قذيفة و83 خرق بالأعيرة النارية المختلفة المختلفة في عدة مناطق بالحديدة. يشار إلى أن طيران التحالف التجسس نفذ أمس السبت 21 طلعة جوية في أجواء مقبنة وحيس شنت خلالها 8 غارات على المنطقتين ،وفقا لغرفة عمليات ضباط الارتباط بالحديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقرار حوثي بمصرع 3 قيادات ليرتفع عددهم منذ مطلع سبتمبر إلى 13 قيادياً

أقرّت مليشيا الحوثي الإرهابية، الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول 2024، بمصرع ثلاث من قياداتها الميدانية وقامت بتشييعهم في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، في نسختها الحوثية، بأن رتب الصرعى تتفاوت بين (ملازم أول، نقيب ومقدم)، مشيرة إلى أنهم لقوا مصرعهم في جبهات القتال دون تحديدها.

وذكرت أن الصرعى هم: "المقدم/ عبدالغني محمد شريف النعمي، النقيب/ أحمد علي ناصر علي سليمان والملازم أول/ صادق محسن محمد صالح مجلي".

ويرتفع عدد القتلى الذي شيعتهم المليشيا الحوثية المدعومة إيرانياً، منذ مطلع شهر سبتمبر/أيلول إلى 13 قيادياً، يحملون رتباً عسكرية متفاوتة (ضباط)، فضلاً عن القتلى ممن يحملون رتب جنود.

وكانت شيعت خلال شهر أغسطس/ آب، 29 قيادياً، و114 قيادياً خلال مايو ويونيو ويوليو، جميعهم سبق وأن منحتهم رتبا عسكرية (ضباط).

وكالعادة، تتكتم المليشيا عن ذكر مكان وزمان مصرعهم، مكتفية بذكر مقتلهم في جبهات القتال، في محاولات منها لعدم إحداث مزيد من الإرباك بين أوساط صفوف مليشياتها.

مقالات مشابهة

  • تصعيد خطير بين واشنطن وموسكو.. وبايدن: لا أفكر في بوتين
  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • مسؤولون إسرائيليون يحذرون من تصعيد أمني خطير بسبب الأحداث بالضفة
  • غالانت يُحذّر من تصعيد أمني خطير بالضفة سيؤدي إلى مقتل مئات الإسرائيليين
  • أمريكية مختلة متهمة بالاعتداء على القطط.. وناشطون: فضحت ترامب (شاهد)
  • بزيادة كبيرة في الراتب الإسمي.. البرلمان العراقي يتحرك نحو ضباط ومنتسبي الداخلية
  • بالأسماء... إليكم تشكيلات ضباط قوى الامن الداخلي
  • إقرار حوثي بمصرع 3 قيادات ليرتفع عددهم منذ مطلع سبتمبر إلى 13 قيادياً
  • أمريكا وبريطانيا تقدمان مزيداً من المال والسلاح لأوكرانيا: صواريخ إيران لروسيا تصعيد خطير
  • إنذار من غارة جوية في كييف أثناء زيارة بلينكن ولامي