شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية سامية عشير، الجزائر تقدمت المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية بخالص التعازي وعميق المواساة في وفاة الصحفية بجريدة جون أنديبوندو ، سامية عشير، التي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الصحفية سامية عشير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية تعزي في...

الجزائر- تقدمت المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية بخالص التعازي وعميق المواساة في وفاة الصحفية بجريدة "جون أنديبوندو"، سامية عشير، التي إنتقلت إلى جوار ربها يوم الأحد.

و جاء في التعزية: "ببالغ الحزن والأسى, بلغ المديرية العامة للإتصال برئاسة الجمهورية نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، الصحفية بجريدة جون أنديبوندو سامية عشير".

و على إثر هذا المصاب, تتقدم المديرية العامة للإتصال بـ "أخلص تعازيها وعميق مواساتها إلى عائلة الفقيدة وإلى زملائها بالجريدة وإلى الأسرة الإعلامية كافة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية

قال محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، ووكيل النقابة للحريات، إن الزميلات الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية، وعلى مستوى العمل النقابي، والدليل على ذلك المرأة مُمثلة بمجلس نقابة الصحفيين بعضو واحد فقط.

جاء ذلك خلال  حلقة نقاشية نظّمتها لجنتي الحريات والمرأة بنقابة الصحفيين، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين، حول تعزيز المساواة الجندرية في العمل النقابي وقطاع الصحافة.

وأضاف أن الصحفيات مازلن يبحثن عن حقوقهن الغائبة التي كفلها لهن الدستور والقانون، وضمنها قانون العمل المصري، مثل حقها في رعاية الطفل، وتوفير حضانات للأطفال في مقرات العمل، وحتى اليوم لم توفّر أماكن للمرأة الحاضنة أو الرجل الحاضن.

مقالات مشابهة

  • بيان مهم من المديرية العامة للطيران المدني يتعلق بالـPager.. إليكم تفاصيله
  • الجزائر تعزي لبنان في مصابها
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • مأرب.. اللواء العرادة يكرِّم طالبين من أوائل الجمهورية في اختبارات الثانوية العامة
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • مهرجان مسرح الهواة .. "الرحلة صفر" و"دوار البحر" في السامر اليوم
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • ضياء الدين داود: قانون 150 صمد رغم الانتقال من الملكية إلى الجمهورية لجودة منتجه