شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القاسم يقلب الطاولة على نفط الوسط في الدوري العراقي الممتاز، القاسم يقلب الطاولة على نفط الوسط في الدوري العراقي الممتاز ريـاضة الدوري العراقي .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاسم يقلب الطاولة على نفط الوسط في الدوري العراقي الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاسم يقلب الطاولة على نفط الوسط في الدوري العراقي...
القاسم يقلب الطاولة على نفط الوسط في الدوري العراقي الممتاز ريـاضة الدوري العراقي الممتاز 2023-07-16T16:45:27.000000Z

شفق نيوز/ تمكن فريق نادي القاسم من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نفط الوسط النجفي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة 37 للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .

وجرت المباراة على ملعب النجف الدولي الملعب المفترض لنادي القاسم، عند الساعة الخامسة والنصف عصراً .

وسجل نفط الوسط هدفه في الدقيقة 36 من الشوط الاول عن طريق اللاعب حسين ابراهيم، وفي الشوط الثاني سجل القاسم هدف التعديل بالدقيقة 62  وعاد القاسم ليسجل هدفا ثانياً في الدقيقة 67 .

وبهذه النتيجة رفع فريق القاسم رصيده للنقطة 40 بالمركز 15 وتجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 36 بالمركز 17 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك