يعقد صباح اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن الجاهزية لاستضافة كأس آسيا AFC قطر 2023 في المركز الإعلامي الرئيسي في تمام الساعة 11 صباحاً، بتواجد المسؤولين في اللجنة المحلية المنظمة للبطولة للحديث عن الجاهزية التامة لاستضافة قطر الحدث القاري المرتقب، الذي ينطلق يوم الجمعة بمواجهة منتخبنا الوطني ونظيره اللبناني على استاد لوسيل المونديالي.


وتحتضن مشيرب قلب الدوحة، المركز الإعلامي الخاص بتغطية فعاليات بطولة كأس آسيا قطر 2023، بما يوفره من تسهيلات للتغطيات الإعلامية أثناء البطولة.
ويقوم المركز بإصدار أكثر من 1700 بطاقة إعلامية لوسائل الإعلام في آسيا والعالم كما انه مجهز بمعايير عالمية ومونديالية وخدمات عالية المستوى. 
ويوفر إنترنت وواي فاي مجانيا وعدد 2 قاعة للمؤتمرات الصحفية وتجهيزات كاملة للصحفيين والمصورين للعمل بأريحية واماكن خاصة للقاءات التلفزيونية. 
كما يضم متخصصين لإصلاح كاميرات المصورين والدعم الفني لخدمات الإنترنت وغرفة للعلاج الطبي السريع وكل وسائل الدعم اللوجستي داخل المركز الإعلامي الى جانب توفير مواقف للسيارات مجانية لممثلي وسائل الإعلام المعتمدة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر استضافة كأس آسيا المركز الإعلامي مشيرب قلب الدوحة

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية

يعقد غدا الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمرا صحفيا، في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وأعرب الرئيس في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، وأكد أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

مقالات مشابهة

  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء (بث مباشر)
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ رئيس الوزراء بعد التشكيل الحكومي الجديد
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية