العرب القطرية:
2024-07-28@16:41:28 GMT

beIN تكشف عن تغطيتها لكأس آسيا

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

beIN تكشف عن تغطيتها لكأس آسيا

كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها الشاملة لتغطية بطولة كأس آسيا قطر 2023™. وتعتزم beIN تخصيص ثلاث قنوات جديدة لنقل مباريات البطولة العالمية الأبرز في آسيا، وهي قنوات beIN ASIAN CUP1 وbeIN ASIAN CUP 2 باللغة العربية وbeIN ASIAN CUP 3 ENGLISH باللغة الإنجليزية، والتي ستبثّ جميع المباريات مباشرة وحصرياً مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية على التوالي.

وسينضم أكبر الأسماء في كرة القدم الآسيوية إلى الاستوديو، بالإضافة إلى التغطية المباشرة والمتواصلة على مدار أكثر من 16 ساعة يومياً 
وانطلقت أول نسخة من بطولة كأس آسيا عام 1956، وهي الفعالية الرياضية الأبرز في كرة القدم على مستوى القارة الآسيوية، كما تشهد مشاركة 24 منتخباً وطنياً من مختلف أنحاء القارة. وتستضيف قطر، موطن حامل اللقب، البطولة للمرة الثالثة كأكثر دولة استضافة لها، وهي أول مسابقة كرة قدم قارية تستضيفها قطر بعد احتضانها المميز لكأس العالم  
وتحظى beIN بقدرة استثنائية تمكنها من توفير تغطية شاملة لفعاليات البطولة في جميع أنحاء قطر، بفضل اتخاذها للدوحة مقراً رئيسياً لها، كما تغطي جميع الفرق المشاركة مع تركيزٍ خاص على المنتخبات العربية العشر المشاركة،  
وتوفر beIN ASIAN CUP 1 تغطية يومية باللغة العربية بشكلٍ مباشر ومتواصل لمدة 14 ساعة في اليوم، حيث تنطلق مع برنامج «الصباح الرياضي» اليومي في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة لتغطية أحدث المستجدات والنشاطات في الدولة المستضيفة قطر، يليه برنامج «العد التنازلي» الذي تتم استضافته من داخل الملعب للمباراة الأولى من كل يوم. و يتم بث كل مباراة مباشرة وحصرياً على قنوات beIN المخصصة لكأس آسيا مع تغطية استوديو أكبر وأفضل من أي وقت مضى.
ويأتي برنامج «المساء الرياضي» كل ليلة مباشرةً بعد الاستوديو التحليلي لآخر مباراة في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة، ليكون بمثابة استوديو مسائي ينقل آخر مستجدات بطولتي كأس آسيا قطر  وكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز المنعقدتين بذات الفترة في الدولتين المضيفتين قطر وساحل العاج.
وتقدّم beIN، إلى جانب التغطية المباشرة، ما يصل إلى أكثر من 41 ساعة من أبرز لقطات الأرشيف والنهائيات السابقة والمباريات المصغرة وأفضل مجموعات الأهداف.
ويشارك في التغطية الإعلامية أكثر من 30 من أبرز المعلقين والمحللين ومقدمي البرامج على مستوى المنطقة والعالم، بالإضافة إلى 17 مراسلاً ميدانياً،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراة مصر وأوزبكستان.. اعرف ترددها

يتابع عشاق الكرة المصرية، مباراة  مصر وأوزبكستان، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في  باريس 2024.

قنوات تنقل مباراة مصر وأوزبكستان 

يلعب المنتخب المصري ضد منافسه منتخب أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية من أولمبياد باريس 2024، حيث تذاع المباراة على قناة مجانية مفتوحة، وهي قناة الجزائرية السادسة التي تكون على تردد 11679وبمعدل الترميز: v رأسي والاستقطاب: 27500.

قناة الرياضية المغربية

القمر: النايل سات.

التردد: 11515 

معدل الترميز: 27500. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

الاستقطاب: عمودي. 

bein sports extra 1

التردد: 11054 

الاستقطاب: H (أفقي) 

معدل الترميز: 27500

bein sports extra 2 - bein sports extra 3

التردد: 12604

 الاستقطاب: H (أفقي)

 معدل الترميز: 27500 نايل سات

وكان المنتخب المصري الأوليمبي بدأ مشواره بالتعادل السلبي مع منتخب الدومينيكان  في المقابل خسر منتخب أوزبكستان من نظيره الإسباني بنتيجة (2-1).

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري الأولمبي مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • احتفال المركز الثقافي بطنطا بثورة 23 يوليو ضمن برنامج صيف 2024
  • الجوادان معلا وانهمر بطلان لكأس الهدا وشبرا
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وأوزبكستان.. اعرف ترددها
  • «عمال طنطا» بطلًا لكأس مصر في الكرة الخماسية «البنتابول»
  • الإثنين.. سحر رامي تكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في برنامج "واحد من الناس"
  • وزارة التنمية المحلية تكشف سر تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض (فيديو)
  • التنمية المحلية تكشف دلالات تهنئة البنك الدولي لـ منال عوض بمنصبها
  • جدول مباريات اليوم السبت 27 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • سيدة سعودية بعمر 105 عام تنضم إلى برنامج تعليمي لمحو الأمية في جازان
  • فينيسيوس يتعرض للإهانة من أحد الطلاب بمباراة لكرة الصالات .. فيديو