أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز، ليوفر تحكماً كاملاً للعملاء في بطاقات الخصم الخاصة بهم.
وفي خطوة هامة في رحلة التحول الرقمي، قدم المصرف لعملائه ميزة جديدة توفر لهم عرض بيانات البطاقة مثل رقم البطاقة المكون من 16 رقماً، وتاريخ الانتهاء، ورقم التحقق من البطاقة (CVV) على تطبيق الجوال دون الحاجة إلى امتلاك البطاقة الفعلية.

ويمكن للعملاء استعراض بيانات البطاقة بعد التحقق من كلمة السر لمرة واحدة (OTP) في خطوتين منفصلتين، مما يعزز أمن واطمئنان حاملي البطاقات.
ومن خلال هذه الميزة الجديدة، قام المصرف برقمنة جميع بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات مسبقة الدفع للتسوق عبر الإنترنت مباشرة من خلال تطبيق جوال المصرف. وتقدم هذه الميزة تجربة سلسة لإجراء المعاملات عبر الإنترنت دون أن يحتاج حاملي البطاقات إلى امتلاك البطاقات الفعلية لتلبية احتياجاتهم أثناء التسوّق. ويمكن للعملاء أن يضيفوا البطاقات الرقمية إلى أي محفظة رقمية يفضلونها. وتعليقاً على إطلاق الميزة الجديدة، قال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «يحافظ المصرف على ريادته للخدمات المصرفية الرقمية في قطر، ويمثل طرح هذه الميزة خطوة هامة في تيسير إجراء المعاملات عبر الإنترنت لعملائنا. وتعزز هذه الميزة الجديدة المرونة في المعاملات الرقمية وتستفيد من التقنيات المتطورة، مع التركيز على تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا الكرام». ومع استمرار المصرف في التزامه بالابتكار الرقمي الرائد، يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمستوى جديد من التحكم والأمان في إدارة جميع بطاقاتهم من خلال تطبيق جوال المصرف بعد التحديث الجديد. وللاستفادة من هذه الميزة الإضافية وغيرها من الخدمات يمكن لعملاء المصرف اليوم، تحميل الإصدار الأحدث من التطبيق الحائز على العديد من الجوائز.
ويمكن تحميل تطبيق جوال المصرف عبر متاجر تطبيقات «آب ستور» و»غوغل بلاي»، و»هواوي آب غاليري». كما يمكن للعملاء التسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. يوفر تطبيق جوال المصرف للعملاء القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد. كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب فتح حساب جديد، والحصول على تمويل شخصي فوري، أو بطاقة ائتمان، أو فتح حسابات إضافية عبر تطبيق جوال المصرف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مصرف قطر الإسلامي المصرف تطبيق جوال المصرف تطبیق جوال المصرف هذه المیزة

إقرأ أيضاً:

الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية

ليبيا – اجتمع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير ومرعي رحيل نائب المحافظ والفريق المرافق لهما،الخميس،مع عدد من إدارات بنك التسويات الدولي في مقر البنك بمدينة بازل السويسرية.

الاجتماع ناقش بحسب المكتب الإعلامي للمصرف المركزي،توحيد المصرف والتطور في الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والاحتياطيات وتطوير أدوات ومجالات الاستثمار، ودور المركزي في المحافظة على الاستدامة المالية للدولة الليبية.

كما بحث المجتمعون جهود إدارة الرقابة على المصارف والنقد في الامتثال للمعايير الدولية الصادرة عن لجنة بازل للرقابة المصرفية،ورؤية مصرف ليبيا المركزي لوضع استراتيجية للشمول المالي والتقنية المالية.

وأشار المصرف إلى أن البنك الدولي للتسويات يعتبر بنك البنوك المركزية وتأسس سنة 1930 وتساهم فيه حالياً اكثر من 67 دولة.

مقالات مشابهة

  • مركز الغسيل الكلوي في الغيضة يواصل تقديم خدماته الطبية للمستفيدين.. تفاصيل
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • في سوريا رفع أسعار مرتقب مع بدء آلية جديدة لحاملي البطاقات الذكية
  • شركات الاتصالات: نهش للعملاء وتجاهل للجودة! المطالبة بهيئة مستقلة لتنظيم الاتصالات وحماية المستهلك
  • صراع تركي يوناني على خدماته.. إدارة أضنة ديمير تصارع الزمن لتجديد عقد عطال
  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء
  • أكبر 7 شركات مُصدرة لبطاقات الائتمان وأذكى 7 طرق للتعامل معها
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية