أكد النجم مدحت صالح أنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد"، بالإضافة إلى أنه يحاول الانتهاء من ألبومه الجديد "السهرة حلوة".

بذلنا مجهود كبير فى وبينا ميعاد

وأضاف النجم مدحت صالح خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "نتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس، لأننا بذلنا مجهودا كبيرا فيه، ونجاح الجزء الأول هو ما دفعنا لعمل الجزء الثاني".

وقال: "قمت بعمل أغنية فى الجزء الثاني من المسلسل، والشخصيات داخل المسلسل كما هي، بينما هناك تغيرات في أحداث المسلسل".

 

وأعلنت قناة DMC موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “وبينا معياد” بطولة النجم مدحت صالح وصبري فواز وعدد من النجوم عبر شاشتها.

 

وتعرض اولى حلقات مسلسل “وبينا ميعاد 2 ”عبر قنوات DMC و DMC Drama ومنصة watch it الرقمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال المسلسل 

مسلسل وبينا ميعاد بطولة كل من شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، نور محمود، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قصة مسلسل وبينا معاد الجزء الأول

تدور أحداث مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الأول حول عائلتين مختلفتين تماما في طريقة التفكير والأسلوب، عائلة “حسن” التي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة “نادية” التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات.

تبدأ الأحداث بلقاء “حسن” و”نادية” في العمل، وينشأ بينهما قصة حب، لكنهما يواجهان العديد من التحديات، منها رفض أبناء كلا الطرفين لهذا الزواج، خاصة وأنهما من عائلتين مختلفتين لتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشاكل الاسرتين بعد ارتباط الاب والام.

قصة الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”

وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول عائلة “حسن” وعائلة “نادية” اللتين تزوجتا في نهاية الجزء الأول، ويواجهان العديد من التحديات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدحت صالح وبينا ميعاد 2 السهرة حلوة الحياة الجزء الثانی من وبینا میعاد مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

«كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء حفل جماهيري ضخم، مساء الليلة، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر، حيث نفدت جميع تذاكر الحفل فور طرحها عبر موقع «تذكرتي».

تفاصيل برنامج حفل مدحت صالح بدار الأوبرا

ومن المقرر أن يقدم المطرب مدحت صالح عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى جمهوره، ومنها «كوكب تانى، زي ما هي حبها، حمايا العزيز، برمي السلام، لكل عاشق، فوس الشوق»، وغيرها من الأغاني المحببة والتى يتفاعل معها الجمهور.

موعد انطلاق حفل مدحت صالح

ويُنظم حفل مدحت صالح في دار الأوبرا انطلاقا من ثقافة التكامل والترابط بين عناصر المنظومات الإدارية، لتحقيق النجاح والتميز المؤسسي، ومن المقرر أن يتم تقديم أيضًا خلال الحفل عدد من أعمال الموسيقى العربية التى اشتهر بأدائها، وينطلق فى الساعة الثامنة والنصف مساءَ.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • مدحت صالح يطرب جمهور الأوبرا بأروع أغانيه.. صور
  • حفل 29 يونيو.. مشاهد من حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة