شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إلى غاية 18 أوت سوناطراك تتكفل بنقل 900 طفل من أبناء الجالية لقضاء عطلتهم بالجزائر، وضعت شركة سوناطراك, رحلات خاصة, عبر شركة الطيران 8220;الطاسيلي إيرلاينز 8221; لنقل افراد الجالية الجزائرية, في الخارج, لقضاء عطلانهم الصيفية .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلى غاية 18 أوت.

.سوناطراك تتكفل بنقل 900 طفل من أبناء الجالية لقضاء عطلتهم بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلى غاية 18 أوت..سوناطراك تتكفل بنقل 900 طفل من...

وضعت شركة سوناطراك, رحلات خاصة, عبر شركة الطيران “الطاسيلي إيرلاينز” لنقل افراد الجالية الجزائرية, في الخارج, لقضاء عطلانهم الصيفية بالجزائر.

و حاء في بيان لشركة سوناطراك,” أنه و في مبادرة لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المسجد الكبير لباريس، من أجل تعزيز جسور التواصل وربط أبناء الجالية الجزائرية بوطنهم الأم، أشرف اليوم وزير الشباب و الرياضة عبدالرحمان حماد مرفوقا بوزيرة التضامن و الأسرة و قضايا المرأة  كوثر كريكو، بحضور والي ولاية الشلف  مولاتي عطاء الله و ممثل مجمع سوناطراك مدير العلاقات العامة  حموش عبد الغني، على استقبال أولى دفعات أبناء الجالية الجزائرية بمطار أبو بكر بلقايد بالشلف لقضاء عطلة الاصطياف بالمخيمات الصيفية التي حضرتها وزارة الشباب والرياضة”.

و أضافت شركة سوناطراك, أن العملية تكفل فيها مجمع سوناطراك بضمان النقل الجوي لفائدة 900 طفل من أبناء الجالية المقيمين بفرنسا، يرافقهم 73 مؤطرا، حيث تم تسخير كل الظروف اللوجستية لاستقبال هؤلاء الأطفال على عدة دفعات.

وستتم عملية الاستقبال عبر الرحلات الخاصة بشركة الطيران الطاسيلي أحد الفروع التابعة لسوناطراك، من خلال ثلاث مطارات، ممثلة في مطار هواري بومدين بالعاصمة ومطار أحمد بن بلة بوهران وكذا مطار أبو بكر بلقايد بالشلف، على أن يتم نقلهم إلى مراكز الاستقبال والمخيمات الصيفية التابعة لوزارة الشباب والرياضة من أجل قضاء عطلتهم الصيفية.

العملية التي انطلقت بداية من اليوم ستتواصل إلى غاية 18 أوت 2023 ستكون فرصة متميزة لأبناء الجالية الجزائرية لتمتين الصلة والاعتزاز بالانتماء إلى الوطن الأم، وكذا التعرف أكثر على مقومات بلدهم التاريخية والثقافية.

سوناطراك تتكفل بنقل افراد الجالية لقضاء عطلتهم بالجزائر سوناطراك تتكفل بنقل افراد الجالية لقضاء عطلتهم بالجزائر سوناطراك تتكفل بنقل افراد الجالية لقضاء عطلتهم بالجزائر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان

في إطار متابعة وزارة الخارجية والهجرة للتطورات المتلاحقة التي تمر بها الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة صباح اليوم اتصالاً هاتفياً مع سفير مصر ببيروت علاء موسى، للوقوف على تطورات الأوضاع المتسارعة التي يشهدها لبنان الشقيق في ظل العدوان الإسرائيلي الراهن، والاطمئنان على أوضاع الجالية المصرية في لبنان. 

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن سفير مصر في بيروت قدم عرضاً تفصيلياً للتطورات الميدانية في لبنان، وأوضاع الجالية المصرية هناك، حيث أكد أنه حتى تاريخه لم ترصد السفارة المصرية وجود ضحايا لدى المواطنين المصريين في لبنان نتيجة العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن السيد وزير الخارجية وجه السفير المصري باستمرار متابعة أوضاع الجالية المصرية، وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم. كما وجه بقيام السفير المصري ببيروت باستقبال شحنة المساعدات الطبية المصرية، والتي كان رئيس الجمهورية قد وجه بسرعة إرسالها إلى لبنان الشقيق، خلال اتصاله مع نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية يوم ٢٨ سبتمبر. وقد أفاد سفير مصر في بيروت بأن توجيهات الرئيس في هذا الشأن هي محل تقدير واسع من الشعب اللبناني الشقيق، في ظل ما يمر به لبنان من تحديات إنسانية جسيمة.

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية
  • وزير الصناعة يدعو كوريا للاستثمار بالجزائر
  • وزير الصناعة يدعو كوريا للإستثمار بالجزائر
  • تحويلات الجالية تناهز 81 مليار درهم في ظرف ثمانية أشهر
  • التحديات خطيرة وغير مسبوقة.. وزير الشؤون النيابية: البرلمان أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر
  • جوزيه ومعاونيه يغادرون القاهرة لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج بالسوبر