يخضع  المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى صفقة النادي الأهلي الجديدة للكشف الطبي غدا الأربعاء لإنهاء إجراءات الانضمام إلى الأهلي.
ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب عقب إجراءات الفحوصات الطبية في مقر النادي الأهلي لتصوير فيديو الإعلان الرسمي عقب التوقيع على العقود.
 

وصل وسام أبو علي الي مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء تمهيدا للإعلان عن الصفقة رسميا قادمًا من صفوف سيريس السويدي خلال الانتقالات الشتوية .


وحضر برفقة المهاجم الفلسطيني، أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قادما من السويد عقب اعلان أمير توفيق امس التعاقد مع وسام أبو علي رسميا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة الفلسطيني وسام أبو علي

إقرأ أيضاً:

رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع المدرب الهولندي إيريك تن هاغ لعقد جديد مع الفريق، وذلك بعد أشهر من الجدل حول مصيره مع “الشياطين الحمر”.

وكتب النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن تن هاغ مدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2026.

Moving forwards, together ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

وقال المدير الفني الهولندي في تصريحات للموقع عقب التوقيع: “سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق مع النادي على استمرار العمل سويًا.. علينا أن نكون واضحين بأنه يبقى الكثير من العمل الشاق للوصول إلى المستويات المتوقعة لمانشستر يونايتد، مما يعني المنافسة على الألقاب الإنكليزية والأوروبية”.

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع “الشياطين الحمر” بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المدرب الهولندي حصد لقب كأس الرابطة الموسم الماضي

بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع “الشياطين الحمر”؟

ارتفعت أسهم المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقاً لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات، بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • بعد منحه وسام الجمهورية.. من هو رئيس مجلس الدولة السابق؟
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟