أمرت  النيابة العامة، حبس تشكيل عصابى لسرقة المساكن فى المنيا ولص إطارات التكاتك فى الفيوم 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا.

حبس عصابة سرقة المساكن ولص التكاتك في الفيوم والمنيا

كان قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن المنيا تمكن من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عناصر إجرامية"لإثنين منهم معلومات جنائية "- مقيمون بدائرة مركز شرطة المنيا) تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة المساكن.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 4 وقائع سرقة بدائرة قسم شرطة المنيا الجديدة، وأرشدوا عن المسروقات وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

كما ضبطت مديرية أمن الفيوم عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة إبشواى لقيامه بالشروع فى سرقة إطارات مركبة "توك توك " خاصة بأحد الأشخاص أثناء توقفها أمام مسكنه بدائرة المركز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تخلص منهما بماء مسموم.. حبس قاتل زوجته وابنته في الأقصر 

كما أمرت جهات التحقيق بالأقصر ،بحبس المتهم بقتل زوجته وابنته بدائرة إسنا، 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في حينه، وتخلص منهما بكوب ماء به سم «مبيد حشري».

تعود التفاصيل عندما تلقي  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر،  إخطارا من إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثتين لسيدة وفتاة، داخل منزلهما، الزوجة تدعى «و.ر» 40 عاما، ونجلتها تدعى «ي.س» 17 عاما، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي «إسنا سابقًا».

عقب تكثيف التحريات الأولية لضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بالأقصر، تبين أن رب الأسرة هو الجاني، ويدعى «س.أ» يبلغ 55 عاما، اعتاد الضرب عليهما بواسطه خرطوم إذ قرر التخلص منها بإطعامهم السم في الماء إجباريا، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن الأدوات المستخدمة في مسرح الجريمة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، والتي أمر بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لنيابة العامة المنيا قطاع الأمن العام مديرية أمن المنيا مركز شرطة المنيا سرقة المساکن

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توكتوك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجار أستخراج جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.

 

باشرت وحدة مباحث مركز شرطة سنهور، التحقيق والبحث حول اختفاء "ربيع. أ" 27 عاما "عقب قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما ومع خيط البحث والتحري توصلت المباحث بأن أصابع الاتهام أشارت إلى شخص يدعى "إسلام. ج. م "25 سنة" مقيم بقرية فيديمين دائرة المركز، لاتهامه بقتل وسرقة سائق التوكتوك ودفنه في أرض زراعية للتخلص منه وإبعاد الشبهة عنه بعد سرقة مبلغ مالي 90 ألف جنيه نظير ثمن التوكتوك لمالكه المجني عليه.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيه من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا يفيد بتغيب سائق توك توك، منذ 11 يوما  بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى «إسلام. ج.م 25 عاما» عاطل، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

واعترف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سايق الــ«توك توك».

 

 

 

 

 

 

 

كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام
  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم