يبدو أن الأزمات الطاحنة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جعلت هناك تفكير لدي مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب برحيل اللاعب أحمد السيد زيزو، والذي يعد أحد أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري المصري والقارة السمراء خلال السنوات الماضية.

وكان زيزو قد انضم للزمالك في موسم 2018/2019، بعد نهاية عقده مع مورينينسي البرتغالي، لينجح مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد معه، ويقدم مستويات قوية مع الفارس الأبيض.

أرقام زيزو مع الزمالك تتحدث عن نفسها

خاض زيزو مع الزمالك  212 مُباراة في جميع المسابقات التي شارك بها مع الفارس الأبيض، حيث ساهم في 128هدفًا، فقد أحرز 71 هدفًا، بينما صنع 57هدفًا ، فيما حصل على 25 كارت أصفر وكارت أحمر واحد.

واستطاع زيزو من التتويج مع الزمالك بـ 6 بطولات، وهم: الدوري المصري الممتاز مرتين موسمي"2020/2021" و"2021/2022"، بجانب كأس مصر مرة واحدة في موسم 2020/2021.

وأيضًا؛ كأس السوبر المصري مرة واحد في موسم 2019/2020، وكأس السوبر الإفريقي في نفس الموسم، بالإضافة إلى كأس الكونفيدرالية الإفريقية في موسم 2018/2019.

رحيل زيزو.. جماهير الزمالك ما بين الرفض القاطع والقلقزيزو

تسود حالة من الغضب والقلق لدي قطاع كبير من جماهير الزمالك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول نية الإدارة برئاسة حسين لبيب، في الموافقة على رحيل زيزو لأحد الأندية السعودية، حال وصل العرض لـ 10 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرى جمهور القلعة البيضاء بإن صاحب الـ 27 عامًا لا يمكن تعويضه حال رحل عن الزمالك، خاصة وأن عشاق النادي يطالبون الإدارة بضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية للمنافسة على البطولات خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة.

كما تخشى الجماهير البيضاء من بيع زيزو وذهاب أمواله على القضايا المرفوعة ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، والتي تأتي على رأسها قضية إيقاف القيد، المرفوعة من النادي البرتغالي سبورتنج لشبونة.

في المقابل، يرى البعض أن زيزو لو استمر في الزمالك على عكس رغبته فلن يستطيع أن يقدم المردود الفني المطلوب منه، مثلما حدث مع مهاجم الأهلي السابق المغربي وليد أزارو، والذي تراجع مستواه بعدما رفضت إدارة النادي الأحمر رحيله بمقابل مادي كبير لأحد الأندية الاَسيوية، مما يجعل هناك حالة من القلق من تكرار سيناريو أزارو مع زيزو. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أحمد السيد زيزو حسين لبيب فی موسم

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم

أعلن النادي المصري البورسعيدي، تجديد التعاقد مع اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.

وقال النادي المصري البورسعيدي -في بيان اليوم /الخميس/- " إنه أتم تجديد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2024 / 2025 ".

ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من على ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي لا يألو جهدا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • عبد الناصر زيدان يرد بقوة على ردود الأفعال حول حلقة النقاد الرياضيين
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • «زيزو» يفتتح أهداف الزمالك ضد فاركو في الدوري «فيديو»
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم