صحافة العرب:
2024-10-05@17:03:59 GMT

الشروع بالقتل لشاب دهس شرطيا في عمان

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

الشروع بالقتل لشاب دهس شرطيا في عمان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الشروع بالقتل لشاب دهس شرطيا في عمان، قرر مدعي عام شمال عمان، توقيف شابب عشريني متعاطيا للمخدرات، على ذمة قضية دهس رقيب سير خلال تأدية الواجب، إذ رفض سائق المركبة الامتثال لأوامر .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشروع بالقتل لشاب دهس شرطيا في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشروع بالقتل لشاب دهس شرطيا في عمان

قرر مدعي عام شمال عمان، توقيف شابب عشريني متعاطيا للمخدرات، على ذمة قضية دهس رقيب سير خلال تأدية الواجب، إذ رفض سائق المركبة الامتثال لأوامر دورية الشرطة في الحادثة قبل أيام بمنطقة صويلح.

وأحال المدعي العام الشاب الموقوف على ذمة القضية الى محكمة الجنايات الكبرى، بتهمة الشروع بالقتل، مع استمرار توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد.

وفي تفاصيل القضية وفقا لمصدر مقرب من التحقيق، فإن رقيب الشرطة طلب من سائق المركبة التوقف، وذلك خلال الواجب الرسمي لدورية النجدة في منطقة صويلح نزول البلدية، على الشارع العام، يوم العاشر من تموز الجاري.

وأضاف المصدر لـ”رؤيا”، أن رقيب السيرالذي تعرض للدهس، كان “يؤشر” لسائق المركبة بالتوقف الا أنه رفض الامتثال وقام بدهس الرقيب وظل مستمرا بالفرار من موقع الحادث الى أن تمكن من إلقاء القبض عليه.

وأكد المصدر أن رقيب السير أدخل الى قسم العناية الحثيثة في مدينة الحسين الطبية في وضع صحي سئ.

وأشار المصدرالى ان الشاب الموقوف تبين تعاطيه للمواد المخدرة خلال قيادته للمركبة، حيث جرى أخذ عينات من قبل المختبر الجنائي للتعرف على المادة المخدرة الذي تعاطاها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ذمة

إقرأ أيضاً:

ايقاف حكم إيطالي هدد لاعب كويتي بالقتل

نواف السالم

أكدت تقارير صحفية، أنه تم إيقاف الحكم فابيو ماريسكا عن إدارة أي مباراة، في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ، بسبب تهديداته للاعب كويتي خالد المرشد بالقتل.

ونشرت صحيفة (football-italia) تقريرًا قالت فيه إنه تم إيقاف الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا عن التحكيم في الدوري الإيطالي لمدة شهر ، كما تم إبعاده عن إدارة مباراة في دوري أبطال أوروبا بعد تهديدات وجهها لأحد اللاعبين خلال مباراة في الدوري الكويتي الممتاز.

وخلال تولي ماريسكا ، إدارة مباراة الدوري الكويتي الممتاز بين نادي الكويت والعربي مساء الجمعة، قام المرشد بتقديم بشكوى “مفاجئة” ضد الحكم بأنه هدده بالقتل.

وأضافت الصحيفة، إن خالد المرشد أكد أن الحكم قال: “أراك في المرة القادمة، وسأقتلك”، بينما يعتقد آخرون أنه قال: “أراك في المرة القادمة فقط”.

والجدير بالذكر أنه من غير المرجح أن يواجه ماريسكا عقوبة أخرى في الكويت، لكنه أُعفي من مهام الدوري الإيطالي الدرجة الأولى للشهر المقبل ، كما تم استبعاد ماريسكا من إدارة مباراة في دوري أبطال أوروبا بين آيندهوفن وسبورتنغ لشبونة، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بالتعادل 1/1.

مقالات مشابهة

  • "أبراج لخدمات الطاقة" تُكمِل أول عملية تصديع هيدروليكي من نوعها في حقل نمر
  • وزير الداخلية الباكستاني: أكثر من 80 شرطيا أصيبوا في اشتباكات مع أنصار عمران خان
  • اربعة اسماء توافقية للرئاسة
  • جاهزية أنشطة الأعمال في سلطنة عمان .. نحو نمو مستدام وتعزيز لدور القطاع الخاص
  • الاحتلال الإسرائيلي يكشف تفاصيل مقتل رقيب وعريف جراء مسيرة أطلقت من العراق
  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • سرقة مهاجر مغربي ترسل شرطياً إسبانياً إلى السجن
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الشروع في الإبادات الجماعية خارج القانون ، ضحيتها المتعاونون كما يدعي البراؤون
  • ايقاف حكم إيطالي هدد لاعب كويتي بالقتل