صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@22:04:15 GMT

5 ملايين زهرة شتوية تزيّن أبوظبي

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات والهند.. ركيزة للعمل الإقليمي والدولي متعدد الأطراف «أجمل شتاء في العالم» بالإمارات

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، متمثلة بقطاع عمليات البلديات الفرعية مشروع زراعة 5,484,063 زهرة للموسم الشتوي الجاري، ضمن إطار سعي البلدية المتواصل للارتقاء بالمظهر العام للعاصمة والبر الرئيس، وتحقيقاً لهدف إسعاد السكان، وإضفاء الجمال والبهجة على المرافق العامة والشوارع والميادين، بالإضافة إلى ترسيخ القيم الجمالية، والسمات الحضارية المميزة لمدينة أبوظبي، وضواحيها، ومرافقها العامة، وعناصر البنية التحتية، حيث تم نشر هذه الزهور على جوانب الطرق، والجزر الوسطية، والدوارات والجسور، والمماشي، والممرات في مناطق متفرقة من أبوظبي والبر الرئيس، بهدف الارتقاء المستمر بالمشهد الجمالي المتناسق للمرافق العامة، وإيجاد بيئة إيجابية تبعث في نفوس السكان والزوار الراحة والسكينة.


وتتميز الزهور الموسمية الشتوية بتنوع ألوانها، وأنواعها، بالإضافة إلى رائحتها العطرية، وجمالية المشهد العام، حيث تشكل هذه الزهور لوحات من الإبداع والامتداد البصري الجميل.
وتنفذ البلدية مشاريع التزيين الطبيعي بالزهور والنباتات بما يتوافق مع معايير الاستدامة، من خلال اختيار الزهور المناسبة لبيئة الإمارات، في إطار حرص البلدية للمحافظة على الموارد واستدامتها. على الصعيد ذاته، أكدت البلدية أن أعداد الزهور المزروعة خلال عام 2023 بلغت 10,567,618 زهرة للموسمين الصيفي والشتوي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الإمارات بلدية أبوظبي

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. السجن 3 سنوات لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة

قضت محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية بإدانة مدرس من الجنسية البريطانية، ومعاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 5 آلاف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، لارتكابه جرائم طلب عطية لنفسه على سبيل الرشوة من طلاب المدرسة التي يعمل فيها، مقابل تعديل إجاباتهم في أوراق اختبار المادة العلمية التي يتولى تدريسها، ورفع درجاتهم فيها بغير وجه حق، ما من شأنه الإضرار بالتعليم في الإمارات.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها في القضية، وأحالتها للمحكمة المختصة الجزائية، بعد أن أسفرت التحقيقات عن توافر العديد من الأدلة، التي أكدت ارتكاب المدرس تلك الأفعال.
الجدير بالذكر أن النيابة العامة الاتحادية تتولى التحقيق في عدد من القضايا الخاصة بمكافحة الغش والإخلال بنظام الاختبارات.

مقالات مشابهة

  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • أبوظبي.. السجن 3 سنوات لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة
  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • 120 مرشحاً للانتخابات البلدية ملاحقون في جنايات وجنح
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • تفاصيل ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه
  • أبوظبي.. تحديث دليل الاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات