منوعات الاسبوع، متهمة بجريمة قتل محكمة إيطالية توقف إعدام الدبة جيه جيه 4،دبة تقتل شابا أصدرت محكمة في إيطاليا أمس السبت قرارا بوقف إعدام أنثي الدب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متهمة بجريمة قتل.. محكمة إيطالية توقف إعدام الدبة «جيه جيه - 4»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متهمة بجريمة قتل.. محكمة إيطالية توقف إعدام الدبة...

دبة تقتل شابا.. أصدرت محكمة في إيطاليا أمس «السبت» قرارا بوقف إعدام أنثي الدب المعروف باسم «جيه جيه - 4».

وترجع أحداث صدور قرار بقتل الدبة علي خلفية هجومها المميت لـ متريض في أبريل الماضي مما أدى إلى نزاع قانوني حول مصير الدبة.

كانت أنثى الدب بنية اللون، قتلت شاباً يبلغ من العمر 26 عاماً كان يتريض ويركض على طريق غابة «فال دي سولي» الشهيرة في المنطقة الشمالية من إقليم «ترينتينو ألتو أديجي»، حيث تم الإمساك بالدبة على قيد الحياة، حسبما نقلت وسائل الإعلام.

يذكر أن الحكومة الإقليمية برئاسة ماوريتسيو فوجاتي، كانت أصدرت قراراً بقتل أنثى الدب بينما اعترضت إحدى المحاكم ذات الدرجة الأدنى وعلقت هذا الأمر في منتصف أبريل بعد تقديم نشطاء حقوق الحيوان لشكوى، واستمرت القضية في شق طريقها عبر النظام القضائي.

كما منحت أمس، المحكمة الإدارية في روما والمعروفة باسم مجلس الدولة أنثى الدب إرجاء آخر من تنفيذ حكم الإعدام.

قد يقتل البشر.. تصريح خطير لمسؤول بريطاني حول الذكاء الاصطناعي

واقعة القرش.. هل غيرت الحيوانات النافقة والبحث عن مكان للولادة سلوك «الفك المفترس»؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى

شنت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية حملة مكبرة على 19 منشأة غذائية بحى شرق وغرب المنصورة قاد الحملة الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى يرافقه الدكتورة لبني عابد مدير ادارة الاغذية بالمديرية 
أسفرت الحملة عن ضبط 1286 كليو جرام  مواد غذائية علاوة على 4752 لتر من عصائر ومشروبات متنوعة يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ودون بيانات ومخزنة في أماكن بها خطر داهم علي الصحة العامة. 
وصرح الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب العلاجى أن قائمة المضبوطات تضمنت70  كيس كبدة مجهولة المصدر وبها سائل انفصالي وعدد 5 كرتونة لحم قطع مجهول المصدر باجمالي وزن 100كيلو  و نحو 150كيلو لحم مفروم وعجينة برجر علاوة على 340كيلو دهن مجهول المصدر ومتغير في الخواص  و130 كيلو سجق . 
كما تم ضبط  180كرتونة بسكويت  مخزنة أسفل ماسورة صرف صحي بافضافة إلى  1200 عبوة مشروب طاقة مخزن في الطريق العام وداخل مخزن بة خطر داهم .واعدام نص طن اغذية مختلفة لتغير في خواصها الطبيعية. 
بدورها أكدت الدكتورة لبنى عابد مدير إدارة مراقبة الأغذية أنه جرى التوصية بإغلاق 4 منشىآت وسحب 11 عينة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي بالإضافة إلى تحرير 40 محضراً من بينها  8محاضر ضبط وأرسلت للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات و ١٢ محضر جنح صحية لعدم توافر الاشتراطات الصحية بالمكان و20 محضر جنحة صحية بالقرار 97لعدم حمل شهادة صحية تثب الخلو من الأمراض المعدية.
و ذلك بناء علي تعليمات الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بضرورة تشديد الرقابة علي الأغذية المقدمة للمواطنين وفى إطار علي الخطة الموضوعة بمعرفة إدارة مراقبة الأغذية. 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تحقق في احتمال إعدام روسيا 4 أسرى حرب
  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • مباحثات عسكرية جزائرية - إيطالية على وقع توتر أمني في دول الساحل
  • طقس نهاية الاسبوع: الحرارة فوق معدلاتها غدا وتبلغ ذروتها يوم الأحد
  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • عاجل | سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.. نهاية تعاملات الاسبوع
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • كمين محكم يطيح بامرأة متهمة بجرائم الخطف في كرخ بغداد
  • اعتقال امرأة متهمة بجرائم الخطف في منطقة البياع ببغداد
  • صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى