شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد عرض الهلال السعودي نجم برشلونة يحسم مستقبله بشكل نهائي، حسم نجم خط وسط برشلونة الإسباني مستقبله مع الفريق وذلك بعد تلقيه عرضًا مغريًا من جانب إظارة نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد عرض الهلال السعودي.

. نجم برشلونة يحسم مستقبله بشكل نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد عرض الهلال السعودي.. نجم برشلونة يحسم مستقبله...

حسم نجم خط وسط برشلونة الإسباني مستقبله مع الفريق وذلك بعد تلقيه عرضًا مغريًا من جانب إظارة نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ما مصير كيسي مع برشلونة بعد عرض الهلال السعودي؟

كشف الصحفي لويس روخو بإن الإيفواري فرانك كيسيه يريد الاستمرار داخل ملعب الكامب نو والتمسك بالحصول على فرصة، لكنه مدرك لن يحصل على دقائق خصوصا مع قدوم الألماني إلكاي جاندوجان.

وتقدم مسؤولو نادي الهلال السعودي بعرض مالي ضحم الإيفواري فرانك كيسيه براتب 14 مليون يورو وقيمة الصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو ما بين ثابت وتغيرات.

وتابع الصحفي بإن كيسي قرر الذهاب مع الفريق الكتالوني إلي أمريكا وبعدها سيحدد مستقبله مع الفريق لاما بالبقاء أو قبول غرض الهلال السعودي.

ما هي موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الفریق

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لمصادر خاصة بصحيفة "الرياضية" الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

كان النجم الجابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي