قام المدير الإقليمي للتعليم بشيشاوة، اليوم الثلاثاء 09 يناير 2024، بزيارة تفقدية لمجموعة من المؤسسات التعليمية بالإقليم، وذلك من أجل الوقوف على سير الدراسة وتتبع عملية توزيع وتوطين الخيام والأقسام مسبقة الصنع بالمؤسسات التعليمية المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023.

وهمت الزيارة التفقدية كل من ثانوية الخوارزمي التأهيلية؛ مجموعة مدارس الموحدين المركزية؛ ثانوية أنس بن مالك الإعدادية مجموعة مدارس تنامرت المركزية، ووحدة أمصلوح، ووحدة أزرزو، مجموعة مدارس تونغاست المركزية؛ مجموعة مدارس أداسيل المركزية؛ ومجموعة مدارس إغرمان المركزية، ووحدة تكخت.

وقد كانت هذه الزيارة مناسبة تواصل من خلالها المدير الإقليمي مع الأطر الإدارية والتربوية، والتلميذات والتلاميذ وكذلك الساكنة منوها بالمجهودات المبذولة من طرف الجميع لضمان الاستمرارية البيداغوجية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: مجموعة مدارس

إقرأ أيضاً:

سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية

أكدت سارة الأميري وزيرة التربية والتعليم، أن إعلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه الفيادة للمسيرة التعليمية.

وقالت الأميري، عبر منصة إكس": "إعلان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 من فبراير (شباط) اليوم الإماراتي للتعليم، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمسيرة التعليمية الوطنية، التي بدأها والدنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كما ترسخ في أذهان الأجيال الحالية والمستقبلية أهمية العلم والتعلم وتُخلد إنجازات كوادرنا التربوية ممن قدموا وما زالوا يقدمون نماذجاً مُلهمة في العطاء والإخلاص.. شكراً قيادتنا على الدعم المستمر واللا محدود".

#محمد_بن_زايد يعتمد 28 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"https://t.co/i4117bOTPl pic.twitter.com/ZPFqAZYNxu

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 30, 2024

إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يوم 28 من فبراير اليوم الإماراتي للتعليم، يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمسيرة التعليمية الوطنية، التي بدأها والدنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، كما ترسخ في… https://t.co/Qb1EEXltaz

— Sarah Al Amiri (@SarahAmiri1) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وزير التعليم يواصل جولاته الميدانية بزيارة 6 مدارس بحدائق القبة (صور)
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • وزير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بحدائق القبة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المدير الإقليمي لـ"الهابيتات" استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس بزيارة مفاجئة
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة