لبنان ٢٤:
2024-09-30@19:17:15 GMT

بهذه الكلمات... كتائب القسام تنعى قياديّاً في الحزب

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

بهذه الكلمات... كتائب القسام تنعى قياديّاً في الحزب

نعت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، القيادي والمسؤول بوحدة "الرضوان في حزب الله" وسام الطويل، الذي اغتالته إسرائيل يوم أمس الاثنين.

وقالت "القسام" في بيان نشرته على قناتها في "تلغرام": "تنعى كتائب الشهيد عز الدين القسام القيادي في المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد القائد/ وسام الطويل الذي اغتاله العدو الصهيوني الجبان أمس الاثنين 8 كانون الثاني 2024 في جنوب لبنان".



وأضاف البيان: "وتشيد الكتائب بدوره المحوري في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من خلال قيادته للعديد من العمليات النوعية على الحدود الفلسطينية اللبنانية، كما ننعى في السياق ذاته جميع شهداء المقاومة اللبنانية الذين ارتقوا على طريق القدس". (روسيا اليوم)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

السيد السيستاني معزياً: الشهيد نصر الله انموذج قيادي قلّ نظيره في العقود الأخيرة

الثورة نت/..
نعى المرجع الديني الأعلى في العراق السيد علي السيستاني، الامين العام لحزب الله “الشهيد السيد حسن نصر الله” ..مؤكدا إن الشهيد نصر الله انموذج قيادي قلّ نظيره في العقود الأخيرة.

وفي بيان قال مكتب السيد السيستاني،اليوم السبت تلقّينا ببالغ الأسى والأسف نبأ استشهاد العلامة حجة الإسلام والمسلمين السيد حسن نصر الله وكوكبة من إخوانه في المقاومة اللبنانية الشريفة وعشرات المدنيين الأبرياء في المجزرة المفجعة التي اقترفها جيش العدو الإسرائيلي في ضاحية بيروت العزيزة.

وأضاف البيان، لقد كان الشهيد الكبير انموذجاً قيادياً قلّ نظيره في العقود الأخيرة، وقد قام بدور مميز في الانتصار على الاحتلال الإسرائيلي بتحرير الأراضي اللبنانية، وساند العراقيين بكل ما تيسر له في تحرير بلادهم من الإرهابين الدواعش، كما اتخذ مواقف عظيمة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم حتى دفع حياته الغالية ثمناً لذلك.

وتابع، إننا إذ نتقدم بأصدق التعازي وبالغ المواساة للشعب اللبناني الكريم ولسائر الشعوب المظلومة في هذا المصاب الجلل والخسارة الكبرى نتضرع الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد السعيد بواسع رحمته ورضوانه ويجمعه بأوليائه محمد وآله الطاهرين في أعلى عليين، ويلهم أهله وجميع المفجوعين بفقده الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن القيادي الذي سيحرر صنعاء قريباً
  • الجهاد تنعى القيادي فتح شريف
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • القسام تنعى القيادي علي كركي وتشيد بدوره في إسناده الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • السيد السيستاني معزياً: الشهيد نصر الله انموذج قيادي قلّ نظيره في العقود الأخيرة
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • "القسام" تنعى الشهيد القائد حسن نصر الله
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"