متابعة بتجــرد: بعد علاقة حبّ دامت 18 عاماً وزواج استمر 4 أعوام، تقدّمت ليزا بونيت بطلب الطلاق من الممثل جيسون موموا، رغم أنّهما كانا قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما منذ سنتين.

وتقدّمت بونيت البالغة من العمر 56 عاماً، بطلب إنهاء زواجها من الممثل البالغ من العمر 44 عاماً، أمام محكمة مقاطعة لوس أنجلوس يوم الاثنين.

وبحسب الالتماس، لن يحصل أي من الطرفين على دعم مالي، وسيتفق الثنائي على كيفية تقسيم أصولهما. وتشير الوثائق إلى أنّهما سيتشاركان حضانة ابنتهما البالغة من العمر 16 عاماً وابنهما البالغ 15 عاماً.

وتذكر الوثائق أنّ تاريخ انفصالهما هو تشرين الأول (أكتوبر) 2020، أي قبل أكثر من عام من إعلانهما رسمياً خبر انفصالهما.

وكان الثنائي قد أعلنا في كانون الثاني (يناير) من العام 2022 خبر انفصالهما من خلال رسالة مشتركة نشراها في حسابهما الخاص على “إنستغرام” جاء فيها: ” لقد شعرنا بالضغط والتغيّرات خلال هذه الأوقات المليئة بالتحوّلات… حدثت تغيّرات، وعائلتنا لم تكن استثناء من ذلك”.

وتابعت: “نشعر بالتحوّلات الزلزاليّة، وننضج من خلالها… نشارككم أخبار عائلتنا… سنفترق، ولن نكمل طريق الزواج معاً. نشارككم هذه الأخبار لأننا نعتقد أنّها تستحق النشر، ونقوم بذلك لكي نمضي في حياتنا  بكرامة وصدق”.

وكان الثنائي قد التقيا وبدآ بالمواعدة عام 2005، لكنهما لم يتزوجا بشكل قانوني حتى عام 2017.

main 2024-01-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها

أنفقت العارضة الألمانية ونجمة تلفزيون الواقع، تيريزيا فيشر، 162 ألف دولار على عملية إطالة الساقين التي تعرف بـ "فرانكشتاين"، بناءً على طلب من زوجها السابق الذي وعدها بأنه سيحبها دائماً إذا أصبحت أطول. شاركت فيشر تفاصيل قصتها مع متابعيها على إنستغرام، مشيرة إلى أنها كانت تخشى الوحدة ورضخت لرغبة زوجها، وفقاً لما نقلته "نيويورك بوست".

فيما بعد، نشرت فيشر صوراً لها على كرسي متحرك بعد إزالة المسامير والفولاذ التي رفعت من طولها، ووصفت الألم الجسدي والعقلي الذي تحملته بأنه كان هائلاً. وقالت: "لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، وأنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام". وأوضحت فيشر أن العملية كانت مرهقة، حيث قام الأطباء بكسر عظام الفخذ في كل ساق وزرعوا مسامير معدنية قابلة للتمديد، مما زاد من طولها بعد عدة أشهر من العلاج المؤلم.



بعد سنوات من الجراحات والاكتئاب، اكتشفت فيشر معنى الحب الحقيقي بعد انفصالها عن زوجها السابق. أزالت كل المعدات الطبية من ساقيها وتقدمت نحو حياة جديدة مع خطيبها الحالي ستيفان كلايرز، مؤكدة أنها تتطلع لبناء عائلة. وقالت فيشر: "لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه عاطفيًا، لكن لدي الآن القوة للشفاء. الحب هو الدعم والتسامح والإثراء، وليس الانتقاص والتبعية كما كان من قبل".

مقالات مشابهة

  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • بيان: الرئيس المصري يحذّر من احتمالات توسع الصراع في المنطقة على نحو يتسم بالخطورة البالغة
  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع
  • بلجيكا تغلق تحقيقا استمر 40 عاما
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في يورو 2024
  • سابقة.. القضاء يأمر بالحجز على أموال جماعة الدار البيضاء تنفيذا لحكم قضائي في ملف استمر 14 سنة
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • ترامب يتقدم بايدن قبل أول مناظرة بينهما ضمن الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024