شهد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، وعدد من قيادات الشركة ختام فعاليات الدورة الرياضية لكرة القدم لعام ٢٠٢٣_ ٢٠٢٤ بمشاركه كافه أفرع الشركة .

 

وشهد اليوم الختامي لقاء نهائي الدورة الرياضية بين شباب أولاد صقر وشباب فرع أبو حماد في إطار من الروح الرياضية، والتي قد انتهت بفوز شباب أولاد صقر بكأس الدورة موجهين شكرهم وتقديرهم للمهندس عامر كمال ابو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لحرصه الشديد علي دعم مثل هذه الفعاليات والدورات الرياضية والتي تساهم في تعزيز مشاعر المحبه والتآخي بين العاملين بكافه افرع الشركة .

 

وقال رئيس الشركة، أن الرياضة لغة مشتركة تزيد من التفاهم والتعاون وخلق روح الفريق بين المشاركين، والتشجيع على ممارسة الرياضة أحد المفاهيم التى نسعى إلى تعميقها لدى العاملين، والتى تنعكس على تحسين أدائهم أثناء العمل.

 

هذا وقد حرص رئيس الشركة علي لقاء الفريق الفائز وتسليمه الجوائز وكأس الدورة، موكدًا دعمه الشديد وحرصه علي دعم مثل هذه الفاعليات والانشطه لما لها من اثر بالغ في رفع الروح المعنوية للعاملين وتحقيق الترابط وتقويه أواصل المحبه والزمالة بين العاملين مما ينعكس علي الاداء الوظيفي وتحقيق التكامل بين كافه الافرع وقطاعات الشركة، موجها الشكر لكل المشاركين والمنظمين من اعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة لهذا الحدث الرياضى الهام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورة الرياضية لكرة القدم مياه الشرب الوفد الشرقية

إقرأ أيضاً:

تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي .

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب