قال فيصل الجمال، أمين صندوق الوفد السابق، ورئيس الحملة الوفدية لمقاضاة عبدالسند يمامة رئيس الحزب إنه تلقى عشرات الطلبات للانضمام إلى حملة البلاغات التي سيتم تقديمها ضد عبدالسند يمامة. 
 

وأوضح الجمال، في تصريحات له، أنه تم الاتفاق مع عدد من المحامين في ١٠ محافظات حتى الآن لتلقي التوكيلات الرسمية من أعضاء الوفد لتقديم البلاغات، ومستمرون في الإتفاق مع عدد آخر من المحامين لتغطية باقي المحافظات.


وتابع: “سوف أتلقى على الواتس آپ الخاص بي صورة كارنيه عضوية الحزب ورقم التواصل لكل راغبي الإنضمام للبلاغات تمهيداً لحصر وإعداد الكشوف الخاصة بعدد البلاغات، وسيتم إبلاغ (كل من ينضم لحملة البلاغات) بإسم المحامي الذي سيقوم بتوكيله لتقديم البلاغات”.

 

وأردف: “سنقتص بالقانون ممن استهان بقدرة الوفديين ولم يدرك حجم إيمانهم بقضيتهم وسوف نستعيد أموال الوفد ولن نفرط في الأمانة، لأن أبناء الوفد رجال، ولن تمر جريمة التنازل عن المال العام دون حساب”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيصل الجمال حزب الوفد الدكتور عبدالسند يمامة

إقرأ أيضاً:

هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟

"العمل": البلاغات الحكومية بشأن العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية تشمل مؤسسات القطاع الخاص "العمل" تخاطب الجهات المعنية بخصوص شمول مؤسسات القطاع الخاص بالعطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية

أكدت وزارة العمل بأنه استنادا للقرارات الصادرة عن الديوان الخاص بتفسير القوانين فإن أي بلاغ يصدر لتحديد العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية يشمل مؤسسات القطاع الخاص.

وبينت الوزارة أن المادة (59) من قانون العمل أوضحت آلية تشغيل العامل في يوم عطلته الأسبوعية أو أيام الأعياد الدينية أو العطل الرسمية بحيث نصت على أنه إذا اشتغل العامل خلال هذه العطل فإنه يستحق أجرا اضافيا لا يقل عن (150%) من أجره المعتاد.

اقرأ أيضاً : الأردن يستضيف مؤتمر اليونسكو للدراية الإعلامية والمعلوماتية

وأشارت الوزارة إلى أنها خاطبت جميع الجهات المعنية بهذا الخصوص وهي وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وزارة الاستثمار، غرفة صناعة الأردن، غرفة تجارة الأردن، الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين.

مقالات مشابهة

  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • ماذا حدث للمجتمع؟
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة
  • هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟