متابعة بتجــرد: بعد دعم الفنانة المغربية دنيا بطمة الكبير له وإصرارها على براءته في قضية اغتصاب الشابة الفرنسية قبل سنوات، ردّ النجم سعد لمجرد الجميل لبطمة بدعمها مباشرةً في قضيتها الأخيرة المشهورة بـ”حمزة مون بيبي”.

وشارك النجم المغربي منشوراً عبر خاصية “الستوريز” في “إنستغرام” عبارة عن صورة للمغنية المغربية، وأرفقها بالتعليق: “أختي دنيا… الله يفرّج همّك ويريّح بالك ويقوّي إيمانك”.

بدورها، أعادت دنيا بطمة نشر دعم سعد لمجرد لها من خلال إعادة مشاركة رسالته وإرفاقها بالتعليق: “اللهم أمين أخي العزيز… أجمعين ويحفظك من شر الحاسدين”… ليردّ عليها المجرد مجدداً قائلاً: “اللهم آمين وإياكم أختي دنيا”.

وحرص عدد كبير من النجوم المغاربة على دعم دنيا بطمة بعد صدور حكم بسجنها عاماً واحداً لتورّطها في قضية حساب “حمزة مون بيبي” المتخصّص بفضح المشاهير.

main 2024-01-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي

أيدت محكمة التمييز الكويتية حكما يقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت لـ 10 سنوات، في القضية المعروفة بقضية "الصندوق الماليزي".

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصادر قولها: إن "المحكمة أيدت اليوم الحكم، القاضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة وهو نجل رئيس وزراء أسبق، وشريكه ووافدان اثنان 10 سنوات، وحبس محام سبع سنوات".

ويأتي الحبس حول تهم تتعلق بغسل الأموال في القضية المعروفة بقضية "الصندوق الماليزي"، كما ألزمت المحكمة المتهمين الخمسة برد مليار دولار وتغريمهم متضامنين مبلغ 183 مليون دينار.
وقال المحامي فواز الخطيب إن هذا الحكم نهائي، مضيفا أن هذا الحكم أصبح عنوانا للحقيقة ولا توجد وسيلة طعن عادية أخرى عليه.


ويقدر محققون ماليزيون وأمريكيون أنه تم اختلاس نحو 4.5 مليار دولار من الصندوق منذ تأسيسه في 2009، وأشاروا إلى تورط رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبدالرزاق وموظفين في بنك غولدمان ساكس ومسؤولين كبار في دول أخرى.

وتعتبر قضية الصندوق الماليزي من قضايا الفساد الكبيرة التي شغلت الرأي العام الكويتي، واتُهم بها عدد من الشخصيات الكويتية المعروفة، وامتدت خيوطها إلى دول عدة من بينها الكويت، واستغرقت القضية سنوات أمام المحاكم.

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية، قد نشرت بتاريخ 18 آب/ أغسطس 2020 تحت عنوان "الكويت تطلب الأدلة من كوالالمبور"، حيث كشف ذلك التقرير عن مخاطبة النيابة العامة في الكويت للجهات القضائية في ماليزيا، وبعض المنظمات الدولية، من أجل الحصول على بعض المستندات المهمة، التي ستسهم في حسم هذه القضية.


وجمدت النيابة العامة حسابات المتهمين بتاريخ 6 حزيران/ يونيو 2020 بعد اشتباهها بمبالغ تتجاوز 1.8 مليار دولار دخلت حسابات المتهمين في الكويت، بلا تحديد لمصدر هذه الأموال.

وكانت النيابة العامة قد أعادت فتح ملف القضية في 2023، وذلك بعد توقف لمدة عامين بسبب تعثر وصول معلومات من جهات عالمية، لكن القضية لم يتم حفظها، إنما جُمدت لعدم توافر المعلومات خلال الفترة السابقة.

مقالات مشابهة

  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • ألمانيا تعتبر مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية أساسا جيدا لحل نهائي
  • ألمانيا تعلن أن الحكم الذاتي قاعدة و أساس لحل قضية الصحراء
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية "الصندوق الماليزي"
  • محكمة كويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قضية الصندوق الماليزي
  • محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تتخذ قرارا جديدا في قضية مومو ومن معه
  • تأجيل الحكم على المتهمين في قضية حريق استوديو الأهرام لـ١٠ يوليو
  • الكويت..الحكم على "نيرون" في قضية "أمن دولة"
  • ستة أشهر حبسا بحق عمدة فاس على خلفية قضية فساد مالي