الوطن:
2024-07-08@06:44:21 GMT

تحرير 20 محضرا في حملة مكبرة على أسواق صدفا بأسيوط

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

تحرير 20 محضرا في حملة مكبرة على أسواق صدفا بأسيوط

شنت رئاسة مركز ومدينة صدفا بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك، حملة مكبرة على الأسواق بدائرة الوحدة المحلية، أسفرت عن تحرير 20 محضرا متنوعا.

ضبط المخالفين بالأسواق 

وقال خالد عويس، رئيس مركز ومدينة صدفا بأسيوط، إن الحملة شارك فيها جهاز حماية المستهلك بأسيوط وإدارة التموين ومكتب الصحة و إدارة رخص المحلات وقسم الإشغالات، لضبط الأسعار بدائرة الوحدة المحلية وضبط المخالفين بالأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

محاضر مخابز وصحة 

وأضاف رئيس مركز ومدينة صدفا، أن الحملة أسفرت عن ضبط 145 علبة سجائر متنوعة، وكرتونة عصير منتهية الصلاحية، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين وهي 6 محاضر عدم إعلان أسعار و5 محاضر مخابز و4 محاضر صحة و2 إشغالات و3 محاضر نظافة بإجمالي 20 محضرا، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مركز صدفا تحرير محاضر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب

قاد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وأرصفة المشاة التي تتسبب في الاختتاقات المرورية وتعوق حركة المرور وتشوه المظهر الحضاري، بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة، وذلك سيرًا على الأقدام، يرافقه الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب وممدوح حماد، وكيل وزارة التموين.

خلال جولته، استهدف المحافظ، المرور على عدد من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة بحي غرب مدينة أسيوط بدأها بشارع يسري راغب وميدان المحطة وشارع 23 يوليو وميدان المجذوب وشارع مستشفى الحميات وميدان البنوك ومنطقة السادات وتم خلالها رفع كافة الإشغالات والتعديات على الشوارع والميادين وإزالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة الطريق.

ووجه المحافظ، خلال الحملة تشميع بعض المحال والقهاوي غير المرخصة لمخالفتهم شروط السلامة والوقاية والأمان، وتعديهم على الطريق، كما تم رفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق، والتنبيه على المحال التجارية بالالتزام بحدود محلالهم وإلزام المخالفين بإزالة التعديات على حرم الطريق ورد الشئ لأصله تنفيذًا للقانون وتحقيقًا للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيرًا لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون.

كما التقى المحافظ، بعض المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بلقائه خلال جولته الميدانية مشيدين بجهوده في القضاء على التعديات والإشغالات التي تعوق حركة المارة وتتسبب في حوادث كثيرة.

وأكد المحافظ أن هذه الحملات هدفها تحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم عرقلة حركة المارة والسيارات، لافتًا إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا بالقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني أسيوط.

وشدد محافظ أسيوط، على رئيس الحي ونوابه بضرورة استمرار الحملات والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية كشرطة المرافق والمتابعة الميدانية، لمواجهة كافة صور الإشغالات التي تعوق حركة السير، وتتسبب في انتشار الكثير من المخلفات والقمامة علاوة على تكثيف المتابعة والمرور اليومي على كافة الشوارع، لضمان عدم تعدي أصحاب المحال التجارية على أرصفة المارة، مع استمرار التنبيه عليهم بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق ونقل الباعة الجائلين إلى الأماكن والأسواق الحضرية المخصصة لهم.

كما كلف مسئولي شرطة المرافق بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز لتنظيم حملات مفاجئة على الشوارع والميادين لرفع كافة الإشغالات والتعديات تنفيذًا للقانون.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • رفع 80 طن مخلفات صلبة بأبوقرقاص بالمنيا
  • تحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية
  • رفع 295 حالة إشغال طريق مخالف بطرق وشوارع البحيرة (صور)
  • غلق 4 مخابز بلدية وتحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء