شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأولمبية المصرية تهنئ الخماسي الحديث على المستويات الكبيرة، تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب ب تهنئة خاصة للاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، وذلك على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولمبية المصرية تهنئ الخماسي الحديث على المستويات الكبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولمبية المصرية تهنئ الخماسي الحديث على المستويات...

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بتهنئة خاصة للاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، وذلك على التنظيم المميز لبطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا.

وكانت بطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا قد أقيمت بالإسكندرية، مما جعل الفراعنة يقدمون مستويات كبيرة ونتائج مميزة في البطولة.

وكان المنتخب الوطني للخماسي الحديث قد توج بـ 7 ميداليات بواقع 4 ذهبيات و2 فضيه و برونزية.

اللجنة الأولمبية تهنئ الخماسي الحديث

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تهنئته الخالصة للاعبي المنتخب الوطني على الأداء والمستوى المميز خلال البطولة وتوج بالميداليات الذهبية كل من الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت في تتابع الشباب ، وفريدة خليل في فردي الشابات، وفريق الشباب المكون من طارق تامر صادق ومحمد حاتم حسن وأسامة مدحت ذكي وفريق الشابات المكون من فريدة خليل وجنة الجندي و سارة محمد.

بينما توج الزوجي سارة محمد وفريدة خليل بالميدالية الفضية في تتابع الشابات والزوجي المختلط فريدة خليل وعمر حسين وحصد الميدالية البرونزية طارق تامر صادق في فردي الشباب.

كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة للمهندس شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث على التنظيم المميز والمشرف والذي يؤكد إستمرار تفوق مصر في التنظيم المشرف للبطولات الدولية على جميع الأصعدة.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية على أن الرياضة المصرية تحقق خلال الفترة الحالية عدد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين

شاركت اللجنة الأولمبية الوطنية أمس في اجتماع مديري الوفود للنسخة التاسعة من دورة الألعاب الآسيوية الشتوية، المقرر إقامتها في مدينة هاربين شمال شرق الصين خلال الفترة من 7 إلى 14 فبراير 2025.

مثل اللجنة، أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الرياضية والفنية في اللجنة الأولمبية الوطنية.
واستعرض الاجتماع كل الجوانب المتعلقة بتنظيم دورة الألعاب الآسيوية الشتوية، إضافة إلى الزيارات الميدانية التي وفرت نظرة موضوعية على كافة تحضيرات المدينة وخططها التنظيمية، ومختلف المرافق والمنشآت التي تستضيف فعاليات الدورة.
ويتضمن برنامج ألعاب هاربين، 6 رياضات، و11 تخصصا، و64 مسابقة، وستشهد الألعاب الظهور الأول للزوجي المختلط في الكيرلنج وتزلج الجبال والتزلج الحر المتزامن.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • مدبولي: نحتاج إلى القامات الفكرية الكبيرة لتعزيز مصالح الدولة المصرية
  • مدبولي: نحتاج إلى مشاركة تحديات الدولة المصرية مع القامات الفكرية الكبيرة
  • فنية ” الأولمبية الوطنية” تستعرض استراتيجية الإعداد لأولمبياد داكار 2026 و”لوس أنجلوس 2028″
  • «فنية الأولمبية» تستعرض الإعداد لـ «داكار 2026» و«لوس أنجلوس 2028»
  • غدا ختام المرحلة الثانية لمشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين