بوابة الوفد:
2024-06-29@16:40:38 GMT

نجم ريال مدريد يكشف رأيه في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

أبدى فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، رأيه في دوري روشن السعودي، بعد الصفقات القوية التي أبرمها عدد من الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أنشيلوتي يكشف حقيقة تدريبه في الدوري السعودي أمم أفريقيا .. مواعيد مواجهات منتخب مصر في مجموعات البطولة

ويستعد فالفيردي للمشاركة مع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

وأكد فالفيردي أن كريستيانو رونالدو هو من بدأ ما أصبح عليه الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن مهم للغاية أن يكون هناك لاعبين من نوعية الدون.

وشدد نجم ريال مدريد بإن اللاعبين الذين يلعبون في الدوري السعودي مثل رونالدو سيلعبون دورًا في نمو المسابقة.

تحدث فالفيردي في تصريحات صحفية، حيث قال: "بالتأكيد رونالدو هو من بدأ كل هذا، من المهم أن يكون هناك لاعبين من هذا النوع يلعبون حتى يستمر الدوري السعودي في النمو".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في التاسعة من مساء الغد الأربعاء، والتي يشهدها معلب "الأول بارك" معقل النصر بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد دوري روشن السعودي فالفيردي الدوری السعودی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي

كشف الإعلامي الرياضي نواف العقيل تفاصيل عقد النجم الإسباني ناتشو مع نادي القادسية السعودي بعد إعلان التعاقد معه رسميًا اليوم.

وأعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادمًا من ريال مدريد

وقال عقيل أن راتب ناتشو فرنانديز مع نادي القادسية = 7 مليون يورو سنويًا، مؤكدًا أن اللاعب وقع على عقود لمدة موسمين، سيحصل فيها على رواتب كاملة 14 مليون يورو.

وأكد عقيل أن الصفقة بتمويل كامل من المالك الرئيسي شركة أرامكو، والتي قامت بتمويل أكثر من صفقة للفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد تحقيقه لقب دوري يلو الدرجة الأولى.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية

كشف النجم الإسباني ناتشو لاعب فريق القادسية الجديد أسباب اختياره الانضمام إلى النادي السعودي ورفض العروض الأوروبية الكثيرة التي حصل عليها خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال ناتشو في تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول لتقديمه لاعبًا لنادي القادسية: " سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين ".

وأضاف: " القرار الذي اتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، واختياري للدوري السعودي بسبب أنني لا أريد خوض مباريات ضد الريال في الفترة المقبلة ".

وتابع: " احتاج الى تجربة جديدة في كرة القدم، وسعيد بقرار انضمامي إلى صفوف نادي القادسية ".

مقالات مشابهة

  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد