شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وزير المكتب السلطاني يستقبل عددا من السفراء المعتمدين لدى سلطنة عمان، مسقط ـ العُمانية في إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، استعرض معالي الفريق أول سلطان بن .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المكتب السلطاني يستقبل عددا من السفراء المعتمدين لدى سلطنة عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المكتب السلطاني يستقبل عددا من السفراء...

مسقط ـ العُمانية: في إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، استعرض معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين سلطنة عُمان ومملكة نيذرلاند، خلال لقاء معاليه أمس بسعادة ستيلا كلوت سفيرة مملكة نيذرلاندز المعتمدة لدى سلطنة عُمان. من جانبها قدَّمت سعادتها الشكر والتقدير لسلطنة عُمان مشيدةً بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الصَّديقين، وتمَّ تبادل الأحاديث في المجالات ذات الاهتمام المشترك. واستقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني أمس سعادة فيلالي غويني سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معاليه بالضيف الذي عبَّر عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به من جميع المسؤولين في سلطنة عُمان، مشيدًا بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين، حيث شكر معاليه سعادة السفير على جهوده إبَّان فترة عمله متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح. كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني أمس سعادة عبدالله بن سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا للمملكة العربية السعودية في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معاليه بالضيف، من جانبه عبَّر سعادته عن بالغ تقديره وشكره واعتزازه للتعاون الذي حظي به أثناء تأدية عمله في سلطنة عُمان بما يعزِّز من العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السُّلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان، متمنيًا له دوام التوفيق في مهام عمله القادمة. كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني أمس سعادة توماس فريدريش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لجمهورية ألمانيا الاتحادية في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معالي الفريق أول بسعادة السفير الذي قدَّم شكره وتقديره للتعاون الذي حظي به أثناء تأدية عمله في سلطنة عُمان، كما شكر معاليه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سفیر ا

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالتكريم على هامش مهرجان ظفار الدولي الذي أقيم في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عن مسيرتها الفنية.

وشاركت إلهام شاهين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكرا سلطنة عمان، سعدت جدا جدا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلاله، شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «كما أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، ورئيس بلدية ظفار د.أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، سعدت وتشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، وتمنياتى لكم بكل التوفيق».

تكريم إلهام شاهين في المونودراما

وفي وقت سابق، عبرت إلهام شاهين، عن استيائها وحزنها من الأوضاع المشتعلة وكثرة الحروب في المنطقة العربية.

إلهام شاهين تعبر عن استيائها من الحروب بالمنطقة العربية

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان، أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

وقالت إلهام شاهين: «مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، إحنا كلنا في مصر والأمة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان».

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

مقالات مشابهة

  • الشئون العربية بالصحفيين تستضيف سفير عمان الأربعاء المقبل
  • الأربعاء.. "الشؤون العربية" بنقابة الصحفيين تستضيف سفير عمان
  • جاهزية أنشطة الأعمال في سلطنة عمان .. نحو نمو مستدام وتعزيز لدور القطاع الخاص
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية
  • الإمام الطيب يستقبل سفير سلطنة عمان بمشيخة الأزهر
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • احتفاء بالزراعة.. حلقة عمل يوم الزراعة العربي في الرستاق
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان