تمكن البطل السعودي العالمي يزيد الراجحي متصدر رالي داكار وبطولة الـ W2RC العالمي، من حصوله على ثلاث ميداليات ذهبية لتصدره الترتيب العام في رالي داكار في المرحلة الثالثة (الماراثون) ومحافظته على صدارته في المرحلة الرابعة ولحصوله على المركز الأول في بطولة الـ W2RC.

المرحلة الرابعة || رالي داكار 2024

متصدر رالي داكار وبطولة الـ W2RC العالمي يزيد الراجحي يحصل على ثلاث ميداليات???????????? ذهبية لتصدره الترتيب العام في رالي داكار في المرحلة الثالثة (الماراثون) ومحافظته على صدارته في المرحلة الرابعة ولحصوله على المركز الأول في بطولة الـ W2RC.

… pic.twitter.com/LZscY0WJeS

— Yazeed Racing أبطال العالم (@YazeedRacing) January 9, 2024

ووسع يزيد الراجحي الفارق في صدارة الترتيب العام إلى 4 دقائق و29 ثانية أمام الإسباني (كارلوس ساينز)، فيما قفز ناصر العطية إلى المركز الثالث بفارق 11 دقيقة و3 ثوانٍ عن المتصدر.

وبذلك يصبح يزيد الراجحي السعودي الأول الذي يتصدر فئة السيارات في الترتيب العام ويعزز الصداره في يومه الثاني في أصعب رالي في رياضة المحركات.

???? #FIA W2RC Ranking - @dakar stage 4️⃣ and General Classification ????

???? All rankings ‣ https://t.co/d57ZF33CKD#W2RC #Dakar2024 pic.twitter.com/eO40y52ozm

— World Rally-Raid Championship ???? ???? (@OfficialW2RC) January 9, 2024

وتواصل منافسات المرحلة الرابعة من رالي داكار السعودية 2024؛ إذ انطلقت مرحلة من السلامية إلى الهفوف، بمسافةٍ بلغت 631 كلم، منها 299 كلم للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

وتمكن الفرنسي (سيباستيان لوب) سائق فريق "برود رايف" وبطل الرالي تسع مرات، من تحقيق الانتصار في فئة السيارات لهذه المرحلة، بفارق 18 ثانية أمام السعودي يزيد الراجحي سائق "أوفر درايف"، تبعه زميله في الفريق القطري ناصر العطية بفارق دقيقة و22 ثانية.

واستطاع التشيلي (ناتشو كورنيخو) درّاج فريق "مونستر إنرجي هوندا" تدوين الفوز في فئة الدراجات النارية، بفارق دقيقتين و59 ثانية أمام زميله الأمريكي (ريكي برابك)، تلاهما الأرجنتيني (كيفين بينافيديس) درّاج "كيه تي إم" بفارق 3 دقائق و18 ثانية.

وتمكن (كورنيخو) من تصدّر الترتيب العام في هذه الفئة، مبتعداً عن البتسواني (روس برانش) بدقيقةٍ واحدة و15 ثانية, أما الأمريكي (ريكي برابك)، فقد حافظ على المركز الثالث بفارق 4 دقائق و56 ثانية عن المتصدر.

وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات "الكوادز" حصد الأرجنتيني (مانويل أندوخار) على صدارة المرحلة، فيما جاء (أليكسندر جيرو) ثانياً بفارق 32 ثانية؛ ليكمل البرازيلي (مارسيلو ميديروس) درّاج فريق "تاجواتور" ثالثاً بفارق 10 دقائق و36 ثانية، لينجح (أندوخار) في اعتلاء صدارة الترتيب العام، بفارق 21 دقيقة و24 ثانية عن مطارده الفرنسي (أليكسندر جيرو)، فيما استقر (ميديروس) على مركزه الثالث.

وعاد البولندي (إريك غوكزال) سائق فريق "إنرجي لانديا" إلى تحقيق الانتصارات مجدداً في فئة المركبات الصحراوية النموذجية "تشالنجر"، ليأتي زميله (ميشال غوكزال) ثانياً بفارق 6 دقائق و10 ثوانٍ، و(إغناسيو كاسال) في المركز الثالث، ليواصل (إريك غوكزال) صدارته للترتيب العام، بفارق يتجاوز نصف الساعة أمام والده (ماريك غوكزال), أما الأمريكي (ميتشل غوتري) فقد حافظ على المرتبة الثالثة بفارق 36 دقيقة و23 ثانية.

وفي فئة المركبات الصحراوية الخفيفة للإنتاج التجاري "سايد باي سايد"، حسم البرتغالي (جواو فيريرا) سائق فريق "كان أم" صدارة هذه الفئة، متفوقاً على السعودي ياسر بن سعيدان سائق فريق "إم إم بي" بفارق دقيقتين و48 ثانية، فيما أكمل الفرنسي (كزافييه دي سولتريه) سائق فريق "إس آر بي" عقد المراكز الثلاثة، بفارق 4 دقائق و54 ثانية.

واستمر الإسباني (فاريس) في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة، فيما صعد السويسري (جيروم دي ساديلير) سائق فريق "إم إم بي" إلى المرتبة الثانية، بفارق 14 دقيقة و33 ثانية، والبرازيلي (رودريجو فاريلا) سائق فريق "بي آر بي" إلى المركز الثالث بفارق 17 دقيقة و3 ثوانٍ.

وخطف الهولندي (يانوس فان كاسترين) سائق فريق "بوس ماكينري تيم دي روي" أفضلية فئة الشاحنات، بعد منافسة شرسة مع مواطنه (ميتشل فان دي برينك) سائق فريق "يورول رالي سبورت، والتشيكي (أليس لوبرايس) سائق فريق "إنستافوركس لوبرايس براغا"، أصحاب المركزين الثاني والثالث؛ ليستعيد (فان كاسترين) صدارة الترتيب العام للفئة، فيما تراجع (لوبرايس) إلى المركز الثاني بفارق 5 دقائق و17 دقيقة، وحافظ (ماسيك) على مركزه الثالث.

وتنطلق غدًا الأربعاء 10 يناير 2024 المرحلة الخامسة، والتي ستكون من الهفوف إلى شبيطة، لمسافة 645 كلم، منها 118 كلم للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: يزيد الراجحي المركز الأول داكار السعودية مارثون صدارة الترتیب العام الترتیب العام فی المرحلة الرابعة المرکز الثالث یزید الراجحی فی المرحلة رالی داکار سائق فریق فی فئة

إقرأ أيضاً:

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد

مقالات مشابهة الملكي يكشف حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد موسم الرياض بسوبر الأفرو أوربي

‏7 دقائق مضت

روسيا تلاحق 4 دول أوروبية بسبب تفجيرات نورد ستريم: لن تفلتوا

‏19 دقيقة مضت

Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024

‏26 دقيقة مضت

الشخصية السيكوباتية.. أهم أعراضها وأسبابها وطرق العلاج المناسبة للشخص السيكوباتي

‏45 دقيقة مضت

تأمين إمدادات الطاقة بأسعار معقولة يضع الهند أمام تحديات ضخمة (مقال)

‏ساعة واحدة مضت

أنس الحجي: الطلب العالمي على النفط تحكمه 3 عوامل.. وهذا موقفنا من “كل مصادر الطاقة”

‏ساعتين مضت

يرغب العديد من المواطنين السعوديين في الاستفسار عن الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟، حيث إقترب موعد صرف الدفعة 34 من دعم الضمان الاجتماعي، حيث يعتبر الضمان الاجتماعي من أبرز برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين المستحقين، حيث يهدف إلى مساعدة أصحاب الدخل المحدود والمتوسط وتحسين مستوى حياتهم المعيشية، سيتم إيضاح كافة التفاصيل الخاصة بالاستعلام عن الضمان الاجتماعي خلال السطور التالية.

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟

 من المعتاد أن يتم صرف دعم الضمان في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، نظرا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبناء على ذلك، سيتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ببنك الراجحي في اليوم الأول من شهر أكتوبر 2024، الذي يوافق يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، كما أكدت الوزارة أنه لا توجد أي نية لتغيير موعد الصرف، وسيتم صرفه في موعده المعتاد لعدم تصادف هذا اليوم مع أى عطلة رسمية.

الأستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، الخطوات اللازمة للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 34 لشهر سبتمبر المقبل، والتي يجب على المتقدمين اتباعها بدقة وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي.

 أولا، يجب زيارة الرابط الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.بعد ذلك، يتعين على المتقدم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.ثم يتم اختيار “برنامج الدعم” من الخيارات المتاحة والضغط عليه.يجب اختيار أيقونة الضمان الاجتماعي المطور ثم النقر على “الاستعلام عن الأهلية”.يتعين على المتقدم الانتظار قليلا حتى تظهر جميع المعلومات المطلوبة وحالة الأهلية، سواء كانت مقبولة أو مرفوضة.في حال قبول الطلب، سيتم صرف الدعم للمتقدم في الدفعة 34 لشهر أكتوبر.أما في حالة رفض الطلب، يتوجب على المتقدم تقديم طلب اعتراض على الأهلية، مع إرفاق الأوراق والمستندات التي تثبت استحقاقه للدعم.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد
  • لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. موعد سداد الرسوم الدراسية في الكليات
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • استعلم الآن رسميا.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات
  • بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية.. وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة المشروع القومي لرفع الأثقال
  • «جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»
  • رابط نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 الأخيرة لتنسيق المرحلة الثالثة.. مفعل الآن
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثالثة.. الإعلان اليوم
  • خلال ساعات.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب وخطوات الحصول عليها