فاز فريق المصري البورسعيدي على المقاولون العرب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

واستهل المصري مشواره في النسخة الثالثة لكأس الرابطة بانتصار ثمين على المقاولون العرب بفضل الهدف الذي سجله لاعبه عمرو موسى في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وبفوزه اليوم، تصدر المصري ترتيب المجموعة الرابعة لكأس الرابطة برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل المقاولون العرب الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين فريقي الجونة والبنك الأهلي المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

وكانت البطولة قد انطلقت أمس الإثنين، وشهدت إقامة خمس مباريات حتى الآن انتهت جميعها بنتيجة 1 - 0، حيث فاز بلدية المحلة على سموحة، والداخلية على الإسماعيلي، والاتحاد السكندري على مودرن فيوتشر، وطلائع الجيش على زد، والمصري على المقاولون العرب.

وتستكمل لقاءات الجولة الأولى لكأس الرابطة غدا الأربعاء، إذ يلتقي الجونة مع البنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا مع إنبي، وبيراميدز مع فاركو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الدوري المصري كأس الرابطة المقاولون العرب المصري البورسعيدي الاهلي والمقاولون العرب مباراة الاهلي و المقاولون العرب اهداف مباراة الاهلي و المقاولون العرب المصري والمقاولون اهداف الاهلي والمقاولون العرب المصري والمقاولون العرب المقاولون العرب والمصري على المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد

بحضور الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس بعثة الاتحاد القطري ، استضاف نادي المقاولون العرب مباراة ودية جمعت منتخب قطر لكرة اليد مع نادي بورسعيد المصري استعدادا للبطولة الأسيوية لكرة اليد والتي انتهت بنتيجة ٢٧ / ٢١ لنادى بور سعيد المصري.

حضر اللقاء جلال فراج المدير التنفيذي للنادي والدكتور خالد حسب الله مدير النشاط الرياضي.

نادي المقاولون العرب يهنئ المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية

في سياق آخر قدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، وجميع العاملين بالنادي، التهاني للمهندس أيمن عطية، بمناسبة تعيينه محافظا للقليوبية، متمنيين وداعين المولى عز وجل دوام التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المقاولون العرب قدمت العديد من القيادات داخل مؤسسات الدولة على كافة المستويات، وكان لها اسهامات جادة وفعالة لخدمة الوطن متمنيا التوفيق للمهندس أيمن عطية في مهمته ومؤكدا على ثقته في تحقيقه للنجاحات في منصبه الجديد.

مقالات مشابهة

  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • ملاعب المقاولون العرب تستقبل مئات الناشئين
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية