تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هاتفياً مع السفير شريف سيف، سفير مصر لدى كوت ديفوار، للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بالبعثة المصرية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في نسختها ال ٣٤، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من  13 يناير الجارى وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات.

 

وخلال الاتصال، استمع وزير الشباب والرياضة إلى شرح مفصل من السفير شريف سيف، حول كافة الإجراءات التي اتخذتها السلطات الكوت ديفوارية لاستضافة البطولة، والتي تشمل توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، كما اطمئن على كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية البطولة، باعتبارها أحد أهم الأحداث الرياضية في القارة الأفريقية، والتي تحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية والافريقية، مشيراً إلى أن الوزارة تتابع كافة الاستعدادات الخاصة بالبعثة المصرية، من أجل تحقيق أفضل النتائج.

ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى السفير شريف سيف، على جهوده المتواصلة في متابعة كافة الاستعدادات الخاصة بالبعثة المصرية، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني لكرة القدم في البطولة، والعودة مجدداً إلى منصات التتويج والفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عاماً، وإضافة النجمة الثامنة لتواصل تصدرها لاكثر المناخبات تتويجاً بالبطولة.

ومن جانبه، أعرب السفير شريف سيف عن سعادته بتواصل وزير الشباب والرياضة معه، للاطمئنان على كافة الاستعدادات الخاصة بالبعثة المصرية، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتوفير كافة سبل الدعم للمنتخب المصري، من أجل تحقيق تطلعات الشعب المصري.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم يقع ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة على کافة

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك