دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، صحة تقارير صحفية زعمت أنه تلقى عروضًا من أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة الأخيرة.

وكان أنشيلوتي قد جدد عقده مع فريق "الميرنغي" حتى عام 2026، في أواخر ديسمبر/ كانون الأول 2023.

وعندما سُئل المدرب الإيطالي عن مزاعم حول تقديم الأندية السعودية عروض له، أجاب: "ليس صحيحًا، لم أتلقَ أي عروض".

ويستعد أنشيلوتي لقيادة ريال مدريد في مواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء المقبل، على الأراضي السعودية، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

قال أنشيلوتي عن هذه المباراة، في مؤتمر صحفي: "كأس السوبر مسابقة مهمة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بلقبها، الفريق بحالةٍ جيدة ومليء بالحماس، وقد استعدنا لاعبين وأعتقد أننا سنكون قادرين على تقديم مباراة جيدة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن أتلتيكو مدريد لعب بقوة في المباراة الأولى التي لعبناها معه، هو فريق ينافس بقوة، ويناضل ويمتلك جودة كبيرة، ستكون مباراة تنافسية ومتكافئة".

في سياق متصل، قال فيديريكو فالفيردي، لاعب فريق "الميرنغي"، عن صفقات اللاعبين التي أبرمتها أندية دوري "روشن" السعودي: "جميع اللاعبين الذين وفدوا هم نجوم كرة قدم وحققوا أشياء كثيرة، كان كريستيانو رونالدو أحد المبادرين، يسلط ذلك الضوء بشكل كبير على عزمهم على تحسين المسابقة"، مُضيفاً: "من المهم أن يكون لديك لاعبين بمستوى أولئك الذين جاؤوا، إن ذلك مهم للاستمرار في النمو".

إسبانياالسعوديةالكرة السعوديةريال مدريدنشر الثلاثاء، 09 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الكرة السعودية ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع