شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عضو بمجلس الشورى اليابان تبحث عن فرص استثمارية ناتجة عن رؤية المملكة، وأضاف البوعينين، بمداخلة ل قناة الإخبارية، أن المملكة لم يسبق لها أن نقضت تعهدا في الوفاء بالتزاماتها، بينما تريد اليابان في ذات الوفد ضمانا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو بمجلس الشورى: اليابان تبحث عن فرص استثمارية ناتجة عن رؤية المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو بمجلس الشورى: اليابان تبحث عن فرص استثمارية...

وأضاف البوعينين، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن المملكة لم يسبق لها أن نقضت تعهدا في الوفاء بالتزاماتها، بينما تريد اليابان في ذات الوفد ضمانا على المدى البعيد.

وأردف عضو مجلس الشورى، أن البلدين لديهما رؤية مشتركة وهي «الرؤية السعودية اليابانية 2030» والتي انبثقت عن رؤية المملكة، فيما تهتم طوكيو بالفرص الاستثمارية الكبرى المتاحة في المملكة.

فيديو | عضو مجلس الشورى فضل البوعينين: اليابان تبحث عن فرص استثمارية ومصادر نفطية مستدامة والمملكة تتطلع لاستثمارات تقنية جديدة متنوعة في جميع قطاعاتها الاقتصادية #رئيس_وزراء_اليابان_في_المملكة#عين_الخامسة#الإخبارية pic.twitter.com/NhfKqWx4ld

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجز

فرصة استثمارية
طرحت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة عنيزة، فرصة استثمارية أمام منشآت القطاع الخاص، لإنشاء وتشغيل وصيانة مدينة الأسواق المتخصصة والخدمات اللوجستية.
وأوضحت أن الفرصة تقع على مساحة 374,108 م2، وآخر موعد لشراء الكراسة وتاريخ فتح المظاريف 31 يوليو الجاري ، داعية المستثمرين الراغبين في التنافس إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال تطبيق “فرص”.

تمويل زراعي
تنظم غرفة جازان بالشراكة مع صندوق التنمية الزراعية لقاءً للتعريف بدور الصندوق في التمويل الزراعي، وذلك على مسرح الغرفة في مدينة جيزان.
ويتناول اللقاء الذي يستهدف رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بالمجال الزراعي، التعريف بالصندوق والخدمات والبرامج التي يقدمها، إلى جانب البرامج المقدمة للجمعيات التعاونية، وآليات التمويل للمجال الزراعي.

أرباح نصفية
ارتفعت أرباح شركة المراعي، التي تعمل في إنتاج الألبان الطازجة ومشتقاتها إلى 1311.9 مليون ريال بنهاية النصف الأول 2024 بنسبة قدرها 10%، مقارنة بـأرباح قدرها 1192.1 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2023. وأرجعت ارتفاع الأرباح إلى نمو الإيرادات في قطاعات الدواجن والألبان والعصائر ، التحكم في ضبط التكاليف، وتنوع مزيج المنتجات، واستقرار تكاليف السلع.

مقالات مشابهة

  • موجز
  • منح الجنسية السعودية للبروفيسور نضال حلمي أبو حمدة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات الرئاسية
  • تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • بالفيديو.. مختص: الوشق من أهم المفترسات في المملكة ويلعب دورا في التوازن البيئي
  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • أمانة عسير تطرح 75 فرصة استثمارية
  • طرح 6 فرصة استثمارية في منطقة عسير
  • مسؤولة: استثمار خبرات المملكة في فترة رئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني