شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تفاصيل إصابة إمام عاشور وموعد تقديمه بقميص الأهلي رسميًا، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل إصابة إمام عاشور صفقة النادي الأهلي الجديدة، ومدة غيابه عن الملاعب قبل المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات، بجانب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. تفاصيل إصابة إمام عاشور و موعد تقديمه بقميص الأهلي رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. تفاصيل إصابة إمام عاشور وموعد تقديمه بقميص...

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل إصابة إمام عاشور صفقة النادي الأهلي الجديدة، ومدة غيابه عن الملاعب قبل المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات، بجانب موعد الإعلان عن الصفقة وتقديمه رسميًا بالقميص الأحمر.

ما تفاصيل إصابة إمام عاشور؟

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تفاصيل إصابة إمام عاشور، والمدة التي سيحتاجها اللاعب للعودة للملاعب مرة أخرى.

وقال شوبير: “تأهيل إمام عاشور ينتهي علي الأكثر خلال 3 أسابيع ويبدأ فترة الإعداد الموسم الجديد بشكل منتظم، وهذا هو حديث الطبيب المعالج له”.

وتعرض اللاعب للإصابة رفقة فريقه ميتلاند الدنماركي، قبل أن يعود لمصر من أجل الخضوع للفحص الطبي ويتلقى الجانب التأهليلي في أبريل الماضي.

متى موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور؟

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية، أن موعد إعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور سيكون يوم الغد على أقصى تقدير، ويتم الاستعداد للأمر حاليًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)

كشف على فايز محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، آخر تطورات الأزمة، موضحًا أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لإضافة اتهامات وأقوال جديدة ضد إمام عاشور من بينها التجمهر واستعراض القوة.

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو) العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “طلبنا بتعويض مدني قيمته 5 ملايين جنيه”، لافتا إلى أن موكله تعرض لإيذاء نفسي وبدني، جراء التعدي عليه بالضرب وسقوطه أرضًا درجة الإغماء.

تعليق فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور

من جهته علق عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، على الحادث.

وقال: “احترمت مكان عملي ومرضتش اضربه وهاخد حقي منه بالقانون، وأنا رجل متعلم ومحامي”، مضيفا: “فوجئت بهجوم إمام عاشور لاعب الأهلي وبصحبة 15 فردا عليه الساعة السابعة صباحا وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة”.

تابع: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، موضحا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعب الأهلي إمام عاشور.

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)