استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمكتبه بمقر الوزارة اليوم، فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن محمود آل محمود، رئيس مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وتم خلال اللقاء، استعراض الجهود التي تقوم بها الجمعية الإسلامية لتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية، ونشر التعاليم الإسلامية وثقافة التعايش والتسامح بين الأديان والمعتقدات، وتكريس التكافل والتضامن الإنساني بين كافة فئات المجتمع من خلال المشاريع والمبادرات والبرامج النوعية وأنشطة العمل الخيري التي تنفذها الجمعية في مملكة البحرين وخارجها.

كما تم بحث سبل تعزيز التعاون في تنظيم واستضافة مختلف المنتديات والفعاليات المتخصصة في هذا المجال لما من شأنه تعزيز مكانة مملكة البحرين على الساحة الدولية، وخدمة المجتمعات الإسلامية في كافة دول العالم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك

أجرى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام بوي ثانه سون.

وصرح المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة السفير تميم خلاف، بأن وزير الخارجية هنأ نظيره الفيتنامي بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق في مهام منصبه الجديد.

وأوضح أن الدكتور عبد العاطي أكد، خلال الاتصال، على عمق الصداقة التاريخية التي تجمع البلدين، معرباً عن تطلعنا لتعزيز التعاون المشترك في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور بدر عبد العاطي أعرب عن خالص تعازي مصر في وفاة المواطنين الفيتناميين إثر إعصار "ياجي" المُدمر، مما أسفر عن أعداد كبيرة من الضحايا والمُصابين والمفقودين، مؤكداً على تضامن مصر، حكومةً وشعباً، مع فيتنام وشعبها الصديق في هذا المصاب الأليم.

واختتم المُتحدث الرسمي تصريحاته، بالإشارة إلى أن وزير الخارجية أشاد خلال الاتصال بالتنسيق الإيجابي القائم بين مصر وفيتنام في المحافل الدولية والأطر متعددة الأطراف، معرباً عن تطلعه لاستقبال وزير خارجية فيتنام في القاهرة في أقرب فرصة لاستمرار وتيرة التعاون بين البلدين والدفع بها إلى آفاق أرحب.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الروسي: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية

وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • وزير الخارجية يستقبل السفير الجديد لبعثة الإتحاد الأوروبي
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة