الوطن:
2024-10-02@10:05:57 GMT

ضبط محل أعلاف لحيازته سماد محظور تداوله في بني سويف

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

ضبط محل أعلاف لحيازته سماد محظور تداوله في بني سويف

تمكنت حملة تموينية تابعة لمديرية التموين في محافظة بني سويف، من ضبط أحد المسئولين عن محلات بيع الأعلاف والكيماويات، لحيازته وعرض للبيع سماد مدعم من الدولة محظور تداوله خارج منافذ وزارة الزراعة.

التحفظ على 500 كيلو سماد مدعم في محل تجاري

وتمكنت الحملة التموينية من ضبط والتحفظ على كمية 500 كيلو، عبارة عن 10 أجولة زنة الجوال 50 كيلو، حيث يتم صرفها على الحيازات الزراعية والمحظور تداوله خارج منافذ وزارة الزارعة.

حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية في بني سويف

وكشف المهندس وصفي عبد الله، وكيل وزارة التموين في بني سويف، في بيان صحفي مساء اليوم، إن المديرية شنت عدة حملات تموينية متنوعة على المحلات التجارية والأسواق والغذائية أسفرت عن تحرير محضرًا ضد المسئولين عن أحد المحال التجارية لحيازة وعرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية.

التحفظ على خضروات مغلفة لفحصها معمليا

وأشار إلى أن الحملة تحفظت على كميات من الخضروات المغلفة، كما تم سحب 4 عينات غذائية وأساسية لفحصها معمليًا، و3 محاضر ضد مسئولي محال تجارية لحيازة وعرض وبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية.

وشدد وكيل تموين بني سويف على تكثيف الحملات التفتيشية الرقابية التموينية، على الأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز وبدالي التموين، والغذائية بكافة قرى ومدن المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين منهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف بني سويف حملات تموينية محافظة بني سويف محاضر تموينية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مناقشة التعاون بين وزارة الخارجية والمغتربين واتحاد الغرف التجارية الصناعية

الثورة نت|

ناقش وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للغرف التجارية الصناعية، محمد صلاح، التعاون بين الوزارة والاتحاد.

وفي اللقاء أكد الوزير عامر، أن حكومة التغيير والبناء تولي دور القطاع الخاص أهمية في عملية التنمية الاقتصادية، وهناك اهتمام خاص بتفعيل دور الدبلوماسية الاقتصادية.

وأشار إلى أن هناك خطوات وإجراءات تعمل عليها الحكومة بقصد تهيئة المناخ المناسب لاستمرار القطاع الخاص في دعم عملية البناء والتنمية، ومعالجة أية اختلالات حدثت في وقتٍ سابق.

وشدد وزير الخارجية والمغتربين على أهمية العمل الجاد لدعوة رجال وسيدات الأعمال اليمنيين في المهجر للمساهمة في إعادة البناء والتنمية والنهوض بالاقتصاد الوطني.

من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية الصناعية، صلاح، أن القطاع الخاص في اليمن يقوم بدور مهم في دعم العمل التنموي، ويسهم في فتح مصادر وفرص عمل لمئات الآلاف من الأسر عبر المشاريع المتوسطة والصغيرة، بما في ذلك التمكين الاقتصادي للمرأة اليمنية ومشاريع تحسين سبل المعيشة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم
  • مديرية التموين تضبط سجائرة مسرطنة ومستلزمات طبية مهربة بالاسكندرية         
  • «الجيزة التجارية» تعلن استجابة «التموين» لمطالبها لدعم البدالين التموينيين
  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • مناقشة التعاون بين وزارة الخارجية والمغتربين واتحاد الغرف التجارية الصناعية
  • ظهور الدفتيريا والملاريا ببعض ولايات الجنوب .. وزارة الصحة تكذب ماتم تداوله   
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف
  • إعدام ألف لتر عصائر ومشروبات وزيوت ونصف طن منتجات غذائية فاسدة بسوهاج
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف