تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص في أبو النمرس داخل مصرف مياه.

العثور على جثة شخص داخل مصرف مياه في أبو النمرس

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص في أبو النمرس داخل مصرف مياه وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وبالانتقال والفحص تبين الجثة لشخص في العقد الرابع في العمر مبلغ باختفائه منذ أيام في مجرى مائي بنطاق دائرة قسم أبو النمرس.

ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة فيما يقوم رجال المباحث بجمع المعلومات واجراء التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

حبس القائمين على إدارة بؤر لتجارة المخدرات فى الشرقية والبحيرة 

كما أمرت النيابة العامة بحبس القائمين على إدارة بؤر لتجارة المخدرات فى الشرقية والبحيرة والتى ضمت 10 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد أكدت نشاط (عدد من العناصر الإجرامية) تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دوائر عدد من أقسام ومراكز الشرطة بمحافظات "البحيرة، الشرقية، الإسكندرية، الدقهلية" مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم 3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية " بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة وبحوزتهم 600 طربة لمخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جرام.

وضبط عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية وبحوزتهما 500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطهما الإجرامى").

كما تم ضبط عاطلَين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية.. وبحوزتهما  260 طربة لمخدر الحشيش وزنت 32 كيلو جرام – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطهما الإجرامى".

وضبط عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية.. وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين – طبنجة – فرد خرطوش -عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 2 سلاح أبيض – 2 ميزان حساس).

وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (10,460,000 )عشرة مليون وأربعمائة وستون ألف جنيه تقريبًا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة ابو النمرس مديرية امن الجيزة الأجهزة الأمنية بالجيزة معلومات جنائیة فی أبو النمرس لمخدر الحشیش کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (115) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • إحباط تهريب 126 كيلو جرام من القات بجازان
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط هيروين وحشيش بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى القاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس