لبنان ٢٤:
2024-09-20@00:42:51 GMT

المكتب السياسي العوني: المقاومة غير موجودة؟

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

المكتب السياسي العوني: المقاومة غير موجودة؟

علق مصدر بارز في "قوى الثامن من آذار" على البيان الذي أصدره " التيار الوطني الحر " قبل بعض الوقت ، فقال: "من الواضح ان "التيار" اراد من خلال بيان مكتبه السياسي الذي صدر قبل قليل توجيه رسالة شديدة اللهجة لحليفه "حزب الله"، اذ تعمد تجاهل الحزب وكل ما يقوم به في الجنوب في اطار البرودة التي تسيطر على علاقتهما".



وأضاف المصدر: "والملاحظ ان  "التيار" لم يذكر "حزب الله" في بيانه ولا المقاومة اللبنانية، لا بل تجاهل شهداء الحزب، ولم يذكر ايا من عمليات الاغتيال التي قامت بها اسرائيل بما فيها عملية القصف في الضاحية الجنوبية المنطقة التي وقع فيها الرئيس السابق ميشال عون ورقة التفاهم مع الامين العام للحزب السيد حسن نصرالله".

وختم المصدر بالقول: "يحاول "التيار" على ما يبدو ابتزاز الحزب والايحاء له انه لن يكون الى جانبه في القضايا الاستراتيجية والمرتبطة بالمقاومة في حال استمر الحزب بالتمايز عنه في القضايا الداخلية كما حصل في موضوع تعيين قائد جيش جديد". المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق

بغداد اليوم- متابعة

كشف مصدر امني لبناني، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، أن أجهزة الاتصال التي انفجرت في عدد من المناطق اللبنانية كانت مفخخة بشكل مسبق.

وقال المصدر بحسب عدد من وكالات الانباء إن "أجهزة الاتصال التي تعرضت للتفجير تم استيرادها قبل 5 أشهر"، مشيراً الى أن "أجهزة الاتصال التي انفجرت في عدد من المناطق اللبنانية كانت مفخخة بشكل مسبق".

وأضاف أن "زنة العبوة التي تم تفجيرها لم تتجاوز 20 غراما من المواد المتفجرة"، مبيناً أنه "يتم حالياً التحقيق في مجموعة فرضيات حول كيفية تفعيل الشحنة المتفجرة".

وأصيب المئات من عناصر حزب الله اللبناني بجروح بعد انفجار أجهزة ما تعرف بـ"البيجر" للاتصال كانت بحوزتهم، أثناء تواجدهم في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت ومناطق في جنوب لبنان.

وأعلن وزير الصحة اللبناني في وقت سابق، عن استشهاد تسعة اشخاص بينهم طفلة ونحو 2750 جريحا بانفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية في عدد من المدن اللبنانية، مبيناً أن ما بين 170 و180 حالة إصابة حرجة بسبب تلك الانفجارات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله مليء بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل
  • "جهنم بانتظاركم".. خطاب لنصر الله متخم بـ"التهديد والوعيد" لإسرائيل عاجل
  • صنعاء:تضامنا مع لبنان لن يقتصر على الموقف السياسي
  • أجهزة اتصال حزب الله التي تعرضت للتفجير تم استيرادها قبل 5 أشهر
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • خاص للجزيرة: أجهزة اتصال حزب الله التي تعرضت للتفجير تم استيرادها قبل 5 أشهر
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا - عاجل
  • إعلام عبري: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر