نشرت قناة الجزيرة، مقطع فيديو لاستهداف سرايا القـدس، قوة للاحتلال خاصة تحصنت في أحد المنازل بمحاور التقدم في خان يونس جنوبي قطاع غزة، مؤكدة الإجهاز عليها.

في حين صرح أبو حمزة المتحدث باسم سرايا القدس، اليوم الثلاثاء، بأن الجماعة أسقطت طائرة استخبارات صهيونية بسماء خان يونس.

وقال أبو حمزة في بيان صحفي مسجل: «أجهزنا على قوة صهيونية خاصة تحصنت بأحد المباني وحققنا إصابات مباشرة، ونقول للمستوطنين الصهاينة إن دعوة نتنياهو لكم بقرب عودتكم لغلاف غزة سراب»، مشددًا على أنه لن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان.

وأضاف: «لا نزال نواصل الصمود في معركة الإبادة المفروضة على شعبنا الأعزل، لكن الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية أقوى وأكبر من كل محاولات التصفية البائسة».

وتابع أبو حمزة: «أن هدف العدو بالقضاء على المقاومة لم ولن يتحقق ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الإسرائيلي غزة المقاومة سرايا القـدس

إقرأ أيضاً:

مليون ونصف فلسطيني دون مأوى.. الاحتلال يواصل تدمير الأحياء السكنية في رفح

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي تدمير أحياء سكنية كاملة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، التي تتوغل دباباتها في جميع المحاور الرئيسية فيها.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن الاحتلال دمر مئات المنازل في الحي السعودي الذي يقع غرب مدينة رفح، ويُعد من أكبر الأحياء السكنية في المدينة وأكثرها تطورًا.
أخبار متعلقة الاحتلال يهدم منازل في الضفة الغربيةارتفاع كبير.. اعرف عدد الشهداء الفلسطينيين بعد 264 يومًا من العدوان على غزةكما دمرت قوات الاحتلال مئات المنازل في مخيمات يبنا والشابورة والبرازيل، وذلك في إطار عمليات التدمير الشاملة للمنازل والمنشآت الفلسطينية، التي تسببت في تدمير أكثر من 70% من المنازل والمنشآت في قطاع غزة، وبات أكثر من مليون ونصف فلسطيني دون مأوى، ويعيشون في ظروف قاسية في ظل نفاد الغذاء والدواء.وقف استهداف المستشفياتوجددت وزارة الصحة الفلسطينية مطالبتها للمجتمع الدولي، بضرورة الضغط على الاحتلال، لوقف عمليات استهداف المستشفيات.

استمرار جرائم الاحتلال.. قصف قوافل المساعدات بـ #رفح وحرق الحقول بالضفة#اليوم | #غزة | #فلسطينhttps://t.co/bYYUu7ImUt pic.twitter.com/Juiq29uZod— صحيفة اليوم (@alyaum) June 18, 2024
وأكدت أن الاحتلال الإسرائيلي تعمد خلال اليومين الماضيين استهداف الطواقم الطبية، ما أدى لاستشهاد 3 من بينهم مدير الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية.التوغل في خان يونسوتوغلت دبابات الاحتلال الإسرائيلي مجددًا اليوم الأربعاء، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن دبابات الاحتلال توغلت في بلدة خزاعة شرق خان يونس معززة بالجرافات وبغطاء جوي من الطائرات، وسط قصف مكثف أدى إلى إصابة العديد من الفلسطينيين، نقلوا على إثر ذلك إلى مستشفى ناصر الطبي.
وفي سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لوسط وغرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وطال القصف كذلك منطقة المواصي التي يوجد فيها آلاف النازحين، الذين تلاحقهم قذائف وصواريخ الاحتلال في خيامهم، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات منهم خلال الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تعلن تفجير عبوة في آلية عسكرية إسرائيلية
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)
  • اشتباكات بجنين واعتقال فلسطينيَّين والمقاومة تفجر آليات للاحتلال
  • مليون ونصف فلسطيني دون مأوى.. الاحتلال يواصل تدمير الأحياء السكنية في رفح
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • لحظة مهاجمة كلب بوليسي إسرائيلي مسنة فلسطينية (فيديو)
  • سرايا القدس تقصف مقرا لقيادة الاحتلال بمحور نتساريم
  • "سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)
  • "سرايا القدس" تقصف عسقلان خلال خطاب نتنياهو في الكنيست (فيديو)
  • سـرايا القدس تنشر فيديو لاستهداف وتدمير دبابتين إسرائيليتين / شاهد