فن، توكيل ملغي ابنه إيمان البحر درويش تكذب المحامي أحمد مهران،نشرت أمنية، نجلة الفنان إيمان البحر درويش صورة لتوكيل يثبت الغاء تعامل والدها مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توكيل ملغي .. ابنه إيمان البحر درويش تكذب المحامي أحمد مهران ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توكيل ملغي .. ابنه إيمان البحر درويش تكذب المحامي...

نشرت أمنية، نجلة الفنان إيمان البحر درويش صورة لتوكيل يثبت الغاء تعامل والدها مع المحامي احمد مهران وذلك بعد جدل كبير اثاره الاخير خلال الفترة الماضية.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Yi4k27TJsmn75g6cbgeLSbGdsioDTEm9iv1SoH3NvbmmLSpjbK15uYMDhXs6H3KGl&id=1492355592&sfnsn=scwspwa&mibextid=RUbZ1f إيمان البحر درويش

وقالت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش "والدي تعبان بقاله سنتين بسبب أزمة حدثت له، مشيرا إلى أن أحمد مهران لم يعد محامي والدي ولم يتواصل معه نهائيا منذ عامين.

وقالت أمنية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “ام بي سي مصر” “انا من امبارح مردتش على حد وفيه ناس حاولوا يتواصلوا معايا بالفعل للإطمئنان على والدي”.

وتابعت ابنة الفنان إيمان البحر درويش،والدي الآن ليس في المستشفى، مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل. 

تفاعل الفنان مدحت صالح مع الأخبار التى تم تداولها حول صحة المطرب إيمان البحر درويش والذى يعانى من أزمة صحية جعلته ضريح الفراش وأثرت على بنينه بشكل كبير. 

وطلب مدحت صالح من خلال منشور له على فيسبوك الدعاء للفنان إيمان البحر درويش قائلا:"اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان إیمان البحر درویش

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"

 

يشهد الجمهور ترقبًا كبيرًا لحلقة الفنان أحمد عزمي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي من المقرر أن تعرض اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

 ويُتوقع أن يكشف عزمي خلال الحلقة عن تفاصيل مثيرة وكواليس استغاثته بالشركة المتحدة، التي جاءت نتيجة قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه. 

هذا المنشور، الذي أثار تفاعلًا واسعًا، أعرب فيه عن خوفه من "الموت كمدا وحزنا" بسبب نقص الفرص الفنية.

تفاصيل الاستغاثة عبر وسائل التواصل

أعرب أحمد عزمي في منشوره على فيسبوك عن أمله في الحصول على فرصة للعمل، داعيًا الله أن يرزق الجميع بنعمة الرزق. كما أبدى رغبته في الانضمام إلى أعمال الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أهمية الدعم من زملائه في الوسط الفني لتحقيق هذا الهدف. 

عزمي، الذي يشعر بضغط كبير بسبب عدم قدرته على تأمين مستقبل ابنه، أشار إلى أنه لا يملك مهنة أخرى ويشعر بالقلق من تأثير ذلك على حياته الشخصية.

الدعم من زملاء المهنة

بعد ظهور استغاثته، بادر عدد كبير من نجوم الفن بدعم أحمد عزمي، منهم الفنان صلاح عبد الله الذي أوضح أنه لا عيب في طلب العمل، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعتبر تذكيرًا للمنتجين والمخرجين بضرورة الانتباه للفنانين. 

كما وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة دعم له عبر إنستجرام، داعية له بالتوفيق في الحصول على عمل فني يليق بمكانته.

عرض الحلقة والآمال المرتقبة

ستُعرض حلقة أحمد عزمي على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة مرتفعة نظرًا للاهتمام الكبير الذي ناله الفنان في الفترة الأخيرة. 

يعكس هذا التفاعل الحماسي مدى أهمية العمل الفني في حياة الفنانين، ويؤكد على التضامن بين الزملاء في مواجهة التحديات.

ستكون هذه الحلقة فرصة لعرض الجوانب الإنسانية في حياة الفنانين، وتعكس التحديات التي يواجهونها في سبيل تحقيق طموحاتهم الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ظهور الدفتيريا والملاريا ببعض ولايات الجنوب .. وزارة الصحة تكذب ماتم تداوله   
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • الخيل الحوثي يستهدف المحامي عبدالمجيد صبرة
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب