شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تقدم يعقد مؤتمرا جماهيريا كبيراً في الرمادي لمرشحه وليد عبد فريح بحضور قيادة الحزب وعدد كبير من الجماهير صور، عقد حزب تقدم، مؤتمر جماهيري كبير لمرشح الحزب لانتخابات مجالس المحافظات الأستاذ وليد عبد فريح، شارك فيه آلالاف من جماهير حزب تقدم وقيادات الحزب .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقدم يعقد مؤتمرا جماهيريا كبيراً في الرمادي لمرشحه وليد عبد فريح بحضور قيادة الحزب وعدد كبير من الجماهير (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقدم يعقد مؤتمرا جماهيريا كبيراً في الرمادي لمرشحه...

عقد حزب تقدم، مؤتمر جماهيري كبير لمرشح الحزب لانتخابات مجالس المحافظات الأستاذ وليد عبد فريح، شارك فيه آلالاف من جماهير حزب تقدم وقيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب العراقي كل من مصطفى العرسان والشيخ فهد مشعان التركي وسميعه غلاب ووجهاء وشيوخ العشائر في منطقة الجزيرة بقضاء الرمادي في محافظة الأنبار. وتضمن المؤتمر كلمات لعدد من الشخصيات، حيث تطرقوا فيها إلى مساندة الرئيس محمد الحلبوسي في الأعمار واستتباب الأمن في المحافظة وأهمية برنامج حزب تقدم ونجاحه في إنقاذ محافظة الأنبار من الدمار والخراب والإرهاب، وكيف حقق حزب تقدم طفرة نوعية في إعمار الأنبار. كما أبدى الحضور دعمهم للمرشح الأستاذ وليد عبد فريح، لانتخابه في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حزب تقدم

إقرأ أيضاً:

“كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن عمليتين جديدتين، أغار مقاتلوها في إحداهما على #مقر #قيادة #عمليات #جيش_الاحتلال بحي تل السلطان، كما أجهزوا في الثانية على 10 جنود إسرائيليين في عملية مركبة بحي الشجاعية في مدينة #غزة، حسب بيان للقسام.

وقالت الكتائب في إيجاز لها إن عددا كبيرا من مجاهديها تمكنوا “من الإغارة على مقر قيادة عمليات العدو المتحصنة جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح بالقذائف ضد التحصينات والقذائف المضادة للأفراد وعمليات القنص والأسلحة الرشاشة المتوسطة”.

وأكدت أنها أوقعت خلال العملية عددا من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة “ادخلوا عليهم الباب”.. سرايا القدس تنشر مشاهد مثيرة لاشتباك مقاتليها مع قوة للاحتلال بالشجاعية 2024/07/05

#الجزيرة تحصل على صور خاصة تُظهر ناقلة جند إسرائيلية محترقة تركها جيش الاحتلال قرب منطقة الإسكان الأحمر في حي تل السلطان غربي مدينة #رفح#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/xjgXh4C0On

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 3, 2024 عملية مركبة بالشجاعية

وفي عملية أخرى، قالت القسام إن مجاهديها أجهزوا أمس الخميس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة بحي الشجاعية.

وأضافت القسام في بيان أن عناصرها استهدفوا بقذيفة “تي بي جي” المضادة للتحصينات مبنى تحصنت داخله قوة إسرائيلية، ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف، وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر.

وأكد البيان أن القوة القسامية فجرت عبوة ناسفة بالمبنى خلال انسحابها، وبعدها تدخّل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين.

وفي بيان منفصل، أعلنت القسام أنها استهدفت اليوم الجمعة دبابتين إسرائيليتين من طراز ميركافا بقذائف “الياسين 105” في حي الشجاعية.

وبالتزامن تقريبا مع إعلان القسام عن هذا الكمين، تحدثت مواقع إسرائيلية عن “حدث صعب” تعرض له جنود إسرائيليون في قطاع غزة.

وفي رفح، أعلنت كتائب القسام تمكّن مقاتليها من قنص جندي إسرائيلي غرب المدينة.

مقالات مشابهة

  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • القسام تعلن تنفيذ غارة كبيرة ضد مقرّ لقيادة عمليات الاحتلال والايقاع بعدد من الجنود بين قتيل وجريح
  • هجوم كبير وغير مسبوق للقسام على مقر قيادة للاحتلال برفح
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • حرب مدمرة وشيكة.. حزب الله يرد بهجوم نوعي على إسرائيل أدى إلى مقتل ضابط كبير
  • «أكسيوس»: مقترح بايدن لوقف النار بغزة يحد من انتقادات مناظرته الأخيرة أمام ترامب
  • كاظم الساهر: لجأت للأطباء للعلاج من الاكتئاب.. وألقب زوجتي بـ«القديسة»
  • قصف عنيف يطال الجنوب.. هذه آخر المستجدات الميدانية
  • حزب الله أعلن الرّد على اغتيال أبو نعمة.. هذا ما فعله!
  • تراجع كبير في تقدم الأعمال بمنطقة اليورو خلال يونيو