بوابة الوفد:
2024-09-29@05:41:29 GMT

فيلم أنا وابن خالتي يحصد أكثر من 120 ألف أمس

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

حقق فيلم أنا وابن خالتى، بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادي مهنا، أمس الإثنين إيرادات بلغت 129 ألفًا و 32 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتى مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى"

 

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال سيد رجب

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب، فيلم "19 ب"، ويجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

 

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى ، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أنا وابن خالتي سيد رجب بيومى فؤاد شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي فیلم مستر إکس آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وهذه علاقتي بـ أكرم حسني

كشف الفنان أحمد فهمي، عن بعض تفاصيل حياته وكذلك مواقف الدراسة، كما تحدث عن علاقته بالفنانين.

تصريحات أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي، في تصريحات تليفزيونية عن علاقته بأكرم حسني، قائلا: «ببقى سعيد في نويبع وأكرم حسني بيكون معايا هو ومصطفى خاطر وبييجي بـ المكاتب والأبجورات، وبيخاف ينسى حاجة وهو شخص كريم جدًا، واحنا مسافرين نويبع وقفنا على عربية فول وقاله هات لينا أربعينات من السندوتشات، ودخل سوبر ماركت جاب كل اللي فيه وبيحب يسافر بحاجته كلها، وكل الناس في نويبع بتيجي تتفرج ويقولوا قهوة أكرم».

أحمد فهمي أحمد فهمي: كنت متنمر جدًا في المدرسة

وعن طفولته وقت الدراسة قال: «كنت متنمر جدًا في المدرسة والتنمر ممكن يكون غلط لو على حد عنده إعاقة معينة، لو اتريقت على شخص عادي الضحك ما بيطلعش غير كده والتنمر بقى شمسية كبيرة بيتحط تحتها أي حاجة وبتعطل حاجات كتير، لكن طبعا في تنمر يضايق».

آخر أعمال أحمد فهمي

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي، هو فيلم «عصابة الماكس» بمشاركة روبي، والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًتخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

لأول مرة.. أحمد فهمي يتعاون مع ميرنا نور الدين في مسلسل جديد

أحمد فهمي ينعي المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • الليلة.. هاجر الشرنوبي تحتفل بحفل زفافها
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • رئيس عربية النواب يثمن الموقف العربى بالأمم المتحدة للتضامن مع لبنان
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وهذه علاقتي بـ أكرم حسني