شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التعليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، عن فتح استمارة التقديم الالكتروني الى قبول الموظفين المتميزين والملاكات الطبية ال قناة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين...
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، عن فتح استمارة التقديم الالكتروني الى قبول الموظفين المتميزين والملاكات الطبية (القناة العامة – قناة ذوي الشهداء) من خريجي المعاهد للقبول في الكليات والأقسام على وفق التخصص المناظر. وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تعلن الوزارة افتتاح استمارة التقديم للطلبة من خريجي الدراسة الإعدادية للفروع (علمي - احيائي - تطبيقي – أدبي - مهني) للقناتين (العامة - ذوي الشهداء) للقبول في المعاهد على وفق التخصصات المناظرة للسنة الدراسية 2024/2023". وأضافت: "وحدد يوم الثلاثاء الموافق 2023/8/15 آخر موعد للتقديم عبر بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية

المناطق_واس

دشّن وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي اليوم بالإمارة، حملة تطعيم الموظفين ضد الانفلونزا الموسمية، وذلك بالتعاون مع تجمع الشرقية الصحي.

 

 

وانطلقت حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في المنطقة الشرقية، والتي تسعى إلى الوصول للفئات التي يخشى عليها من خطر الإصابة بالإنفلونزا الموسمية، وأفاد التجمع الصحي في المنطقة أن اللقاح يتوفر بشكل مجاني في جميع شبكات ومراكز الرعاية الأولية التابعة للتجمع.

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تعلن حاجتها لمتطوعين جدد.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • الحليمي: المغاربة إستحسنوا إستمارة الإحصاء التي قلصت من طول مدة الأسئلة
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم
  • «التعليم العالي» تعلن منح دراسية في اليابان مقدمة من البنك الدولي