تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا في 9 يناير 2022، ولا زالت مدينته شربين بمحافظة الدقهلية تتذكره، وأهلها يزورون قبره بشكل مستمر.

علاقة صدقة منذ الطفولة

نبيل أحمد، أحد أبناء مدينة شربين وصديق مقرب من «الإبراشي»، يحرص على زيارة قبره بشكل مستمر طوال العامين الماضيين، موضحا خلال حديثه لـ«الوطن»، أن رحلة معرفته بالإعلامي الراحل بدأت منذ الصغر، حيث كانا جيران في نفس المنطقة ويدرسان سويا «وائل كان نعم الصديق، وفيّ ومخلص للجميع، وكان على علاقة طبية بكل أهالي مدينة شربين حتى وفاته».

مكتبة والده سر نجاحه

وأضاف «نبيل»، أن والد وائل الإبراشي كان لديه مكتبة كبيرة، وساعدته على النجاح والتفوق في مجال عمله، وذلك لحبه الكبير للقراءة، حيث نشأ في منزل يعي قيمة القراءة جيدا.

كما كان «الإبراشي» يشتري الجرائد والكتب والمجلات بشكل مستمر منذ صغره، وهو ما كان ينمي عقله ويزيد من تعلقه بالقراءة والصحافة، وكان أصدقائه يلجؤون إليه عند حاجتهم لكتاب لم يعثروا عليه بالمكتبات، بحسب صديقه الذي قال: «وائل كان صديق ومحب لبلده وأهله، وعمره ما تكبر على شخص أو نسي أهله، بالعكس كلنا كنا بنتواصل معاه، وموجود في المناسبات بشكل مستمر، فراقه كان صعب علينا كأصدقاء، وافتقدناه في جلساتنا، لكن ذكراه ومواقفه الجميلة عايشة بينا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وائل الابراشي وفاة وائل الابراشي وائل الإبراشي بشکل مستمر

إقرأ أيضاً:

يايسلة يرفض الحديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي

ماجد محمد

رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماتياس يايسلة، الرد على إمكانية رحيله عن تدريب الفريق، وسط الدعاوى الأخيرة بضرورة إقالته.

وأكد يايسلة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الوصل: “اللاعبين قدموا أفضل مستوي خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة”.

وتابع:” اللاعبين قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة المسابقات”.

وكان أحد الصحفين قد سأل المدرب الألماني، عن ما إذا كان سيرحل عن الراقي، ليمتنع عن الإجابة، ويؤكد أنه لن يرد على هذا السؤال.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره الوصل الإماراتي، بهدفين نظيفين، على خلفية منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية
  • ندوة لتوعية مزارعي شربين بمخاطر حرق قش الأرز
  • مفاجأة علمية.. جبل إيفرست مستمر في الارتفاع بشكل سنوي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • يايسلة يرفض الحديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • اغتيال حسن نصر الله.. ماذا يجب أن يبقى من سيد المقاومة بعد رحيله؟