اشعل رجل وزوجته النيران في سائق توك توك، واستوليا على المركبة ببولاق الدكرور، وكررًا فعلتها مرة ثانية بنفس السيناريو إلا أن ضباط المباحث كشفوا المستور.

تخصصا في السرقة بسكب البنزين على ضحاياهم

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائي بالجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بورود بلاغ من أحد المستشفيات باستقبال سائق مركبة «توك توك» مُصاب بحروق بأماكن متفرقة بالجسم.

تبين أنه أثناء سير الـمُصاب بالتوك توك استوقفه مجهولان (رجل وسيدة) وطلبا منه توصيلهما لأحد المستشفيات، ولدى سيرهم بالطريق ألقيا كمية من البنزين عليه وأضرما النيران به وسرقة التوك توك ولاذا بالهرب.

ضبط العصابة

في وقت لاحق تبلغ للقسم من ذات المستشفى باستقبال سائق مركبة «توك توك» آخر مُصاب بحروق متفرقة، وتبين تعرضه لذات الواقعة من قبل مجهولين لهما ذات المواصفات.

تحريات المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور توصلت إلى مرتكبي الواقعتين عامل وزوجته لها معلومات جنائية يقيمان بكرداسة وأمطن ضبطهما بالتنسيق مع فرقة شمال أكتوبر.

عثر بحوزة الأول على هاتف محمول خاص بأحد المجنى عليهما، واعترفا بارتكابهما الواقعتين وأنهما كونا تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى سرقة المواطنين بالإكراه، وتصرفهما فى مركبتى "التوك توك" بالبيع لعميليهما سيئا النية (سائقى "توك توك" أحدهما "زوج شقيقة المتهمة") تم ضبطهما وبحوزتهما المركبتين المستولى عليهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث ببولاق الدكرور حرق حوادث توک توک

إقرأ أيضاً:

ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد

تنتظر محافظة البحيرة وصول الدكتورة جاكلين عاز والتي ستتولي منصبها كمحافظ للأقليم؛ لفتح العديد من الملفات الهامة التي تهم المواطن البحراوي.

ومن أهم تلك الملفات إنهيار العديد من الطرق الهامة التي تربط بين مراكز المحافظة ومنها طريق كفر الدوار / أبو المطامير، دمنهور / حوش عيسى، دمنهور، شبراخيت ،والتي يعاني منها الأهالي منذ سنوات طويلة، وكذلك انتشار الإشغالات المخالفة والأسواق العشوائية التي احتلت ميادين وشوارع مدن المحافظة، وتسببت في أزمات مرورية عديدة وصعوبة سير المواطنين .

أهم الملفات التى تنتظر محافظ البحيرة الجديد، استئناف مشروع تطوير مدينة رشيد والذي توقف منذ سنوات دون أسباب ، بالإضافة إلى رضف وتمهيد عشرات الطرق الداخلية بالمدن .

ومن أكثر الملفات صعوبة التي تنتظر محافظ البحيرة الجديد ، هو السيطرة علي مافيا التوك توك التي إنتشرت بشكل مخيف ، يقودها العديد من العديد من البلطجية ، حيث يطالب الأهالي بضرورة إلزام أصحاب التوك توك بتعليق لوحات تحمل أرقام ، وفرض تعريفة ركوب موحدة لكل مدينة 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما لسرقتهما مواتير المياه فى مصر القديمة
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • حبس عاطلين 4 أيام لسرقتهما مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة
  • عاطلان يعترفان بسرقة مواتير المياه من العقارات فى مصر القديمة
  • حلم الثراء السريع.. سقوط عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار ببولاق
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور