شهد شارع الترعة بمدينة المنصورة بالدقهلية، جريمة مأساوية، حيث أقدم شاب على التخلص من جدته المسنة وذبحها داخل منزلها بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وجرى ضبطه ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

مريض نفسى يذبح جدته بالمنصورة

لم تتصور السيدة العجوز أنها سوف تلقى حتفها على يد حفيدها في نهاية العقد الثالث من العمر، ذبحا بواسطة سكين من مطبخها، حيث تعدى عليها ما أدى إلى مصرعها في الحال، قبل أن يتم العثور عليها من قبل أبنائها مذبوحة وقد انقطعت أنفاسها عن الحياة.

الجريمة البشعة

استيقظ الأهالى بشارع الترعة بمدينة المنصورة، اليوم، على جريمة بشعة، حيث تجرد شاب يبلغ من العمر 30 عاما، بإنهاء حياة عجوز تدعى «شهيرة محمود رامز»، وتبلغ من العمر 75 سنة، وقام حفيدها بذبحها وهو أقرب الناس لها، والذي تبين فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي تسبب في قيامه بالهجوم على المجني عليها داخل شقتها وإنهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية لتلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بجرح قطعي في الرقبة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى على لتتولى النيابة التحقيق فى الواقعة.

كانت البداية بتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع الترعة بمصرع سيدة مسنه ذبحا على يد حفيدها، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع« شهيرة. م. ر » 75 عاما بالمعاش على يد حفيدها والبالغ من العمر ٣٠عام، و جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي. و أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان و بيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«طلقني وعايز ياكل حقوقي».. «هناء» تروي مأساتها أمام محكمة الأسرة

تحريات مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سعودي داخل سيارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل أخبار الحوادث حوادث مدير أمن الدقهلية من العمر

إقرأ أيضاً:

عامل ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بسوهاج

تخلص عامل يبلغ من العمر 21 سنة يقيم بدائرة مركز سوهاج من حياته بالشنق عن طريق تعليق رقبته بحبل يتدلى من حلق خشبي بدورة المياه الخاصة بمنزلهم لمروره بحالة نفسية سيئة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بقيام شخص بالتخلص من حياته داخل منزله بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة "حازم . ا . ع . خ" 21 سنة عامل ومقيم بذات الناحية مسجاة على ظهره بصالة المنزل بالطابق الأول علوي يرتدي ملابسه وتلاحظ وجود حبل يتدلى من حلق باب خشبي "خاص بدورة المياه" وبمناظرته تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية أخرى. 


 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال كلاً من :- والدة المتوفي "عبير . م . ع . ر" 44 سنة ربة منزل شقيق المتوفي "أحمد . ا . ع . خ" 14 سنة طالب وعم المتوفي "يوسف . ع . خ . ا" 45 سنة عامل بالخارج ومقيمين بذات الناحية بمضمون ما سبق - وأضافوا بأن المذكور أقدم علي الإنتحار لمروره بحاله نفسيه سيئة ولم يتهموا أحداً بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى جهينة المركزي طفل في الثالثة عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج جثة هامدة لقي مصرعه أثناء لهوه بأرجوحة داخل منزلهم إلتف الحبل حول رقبته وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جهينة من المستشفى المركزي بوصول "علي . ا . ع . ا" 13 طالب جثة هامدة يقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه وتلاحظ وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية أخرى .


 

 وبسؤال كل من :- والدته "بخيته . م . م . ا" 50 سنة ربة منزل وشقيقه "عبد الرحمن . ا . ع . ا" 19 سنة طالب ونجل عمومة والده "محمود . م . ع . ا" 50 سنة مزارع يقيمون بذات الناحية أفادوا بأنه  أثناء لهو المذكور بأرجوحه بالمنزل إلتف الحبل حول رقبته مما أدي لوفاته ولم يتهموا أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفوا الشبهة الجنائية .


 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة وأن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • "جثة طائرة بالسماء".. مصرع شاب سقط من أعلى عقار بمدينة نصر
  • سقط من أعلى عقار.. العثور على جثة شاب بمدينة نصر
  • محافظ الدقهلية يوجه بإزالة نخلتين خشية سقوطهما وإعادة زراعة مكانهما فورًا
  • عامل ينهي حياة زوجته بماء نار في المنيرة الغربية
  • قاتل زوجته فى المنيرة الغربية يكشف سبب إنهاء حياتها بماء النار.. تفاصيل
  • عامل ينهى حياة زوجته بماء النار لخلافات أسرية فى المنيرة الغربية
  • إصابة 22 شرطيا بريطانيا في أعمال شغب بمدينة ساوثبورت
  • محافظ الدقهلية يتفقد الحملة المرورية المكبرة بمدينة المنصورة
  • حفلة ضرب وتعذيب.. استمرار حبس المتهمة بقتل طفلتها في أكتوبر
  • عامل ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بسوهاج