أعلنت محافظة سوهاج، اليوم، قيام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بوضع حجر الأساس لإنشاء نادي نقابة المحامين بمدينة سوهاج الجديدة، بحضور عبد الحليم علام النقيب العام للمحامين، وسيف حماد عضو النقابة العامة، وعادل أبو الشباب نقيب المحامين بسوهاج، والمهندس محمد عبد الله يوسف رئيس مدينة سوهاج الجديدة، وعدد من أعضاء النقابة العامة، ونقباء المحامين بعدد من المحافظات، والمحامين بسوهاج.

بدء أعمال إنشاء نادي نقابة المحامين

وأكد محافظ سوهاج تقديره للمحامين، وتوفير كل أوجه الدعم للبدء في إنشاء النادي الجديد للمحامين، بمدينة سوهاج الجديدة، حتى انتهاء أعمال إنشائه؛ لخدمة أعضاء نقابة المحامين بسوهاج، مرحبا بالنقيب العام للمحامين، وأعضاء النقابة العامة على أرض سوهاج. 

دعم دائم لأنشطة نقابة المحامين

ومن جانبه، توجه النقيب العام للمحامين بالشكر للمحافظ على دعمه الدائم لجميع أنشطة نقابة المحامين، ولكل من ساهم في الحصول على الأرض التي تم تخصيصها؛لإنشاء نادي نقابة المحامين بسوهاج، وذلك ضمن مجهودات النقابة العامة، لدعم النقابات الفرعية، وتوفير كافة احتياجات السادة المحامين، وأسرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المحامين في سوهاج نقابة المحامين نادي نقابة المحامين نادی نقابة المحامین المحامین بسوهاج النقابة العامة سوهاج الجدیدة

إقرأ أيضاً:

«المحامين» تنتهى من فحص ملفات المعاشات المتوقفة منذ أكتوبر الماضى

 

 

أعلنت نقابة المحامين، عن انتهاء لجنة المعاشات برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعضوية كل من محمود الداخلى، ومحمد راضى مسعود أعضاء مجلس النقابة العامة، وبمعاونة موظفى الإدارة، من فحص ومراجعة ما يقرب من 250 ملفًا من ملفات أعضاء الجمعية العمومية للنقابة من المحامين.

وأوضحت النقابة، فى بيان لها، أن الملفات المعروضة على الإدارة، شملت كافة أنواع ملفات المعاشات وهى التقاعد، والوفاة، والعجز الكلى، والعجز الجزئى، وذلك تمهيدًا لإحالتها للإدارة المالية لبدء صرفها.

وقال محمد راضى مسعود ان النقابة قامت بإنهاء كافة الملفات الموجود بها ادلة الاشتغال وغير متوقفة على أوراق أخرى والتى تم وقفها منذ أكتوبر الماضى، مع ملاحظة ان هناك بعض الملفات التى يشوب ادلة الاشتغال بها الشك والريبة وهذه الملفات يتم استدعاء أصحابها للتأكد من صحة الأوراق المقدمة، فالمحامى المشتغل هو من يساهم من خلال عملة فى إيرادات صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية ويشترط مرور 25 عاما عمل المهنة الا إذا توفى او أصيب بعجز كلى. 

وأوضح راضى مسعود ان الشرط المطلوبة للحصول على المعاش هو توكيل عن كل عام حيث ينص قانون المحاماة بالمادة 196 اشترط لمن يستحق المعاش ان يكون من المحامين المشتغلين اشتغالا فعليا.

 

مقالات مشابهة

  • معاشات المحامين تنتهي من فحص ومراجعة 105 ملفات للأعضاء تمهيدا لصرفها - (تفاصيل)
  • المحامين تُطالب الأعضاء المتأخرين بسداد الاشتراك قبل 30 سبتمبر -(تفاصيل)
  • «المحامين» تنتهى من فحص ملفات المعاشات المتوقفة منذ أكتوبر الماضى
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج