شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ كفر الشيخ يؤجل بدء امتحانات الإعدادية لـ 24 يوليو ويرحل امتحانات النقل، قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تأجيل بدء امتحانات الشهادة الإعدادية من السبت الموافق 22 يوليو، لتبدأ الامتحانات يوم الاثنين، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ كفر الشيخ يؤجل بدء امتحانات الإعدادية لـ 24 يوليو ويرحل امتحانات النقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ كفر الشيخ يؤجل بدء امتحانات الإعدادية لـ 24...

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تأجيل بدء امتحانات الشهادة الإعدادية من السبت الموافق 22 يوليو، لتبدأ الامتحانات يوم الاثنين، الموافق 24 يوليو، نظرا لأن اليوم الأحد إجازة رسمية بناء قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس المجلس الوزراء رقم 2552 لسنة 2023، بأن يكون الأحد الموافق 23 يوليو، إجازة رسمية بمناسبة ثورة 23 يوليو.

وحيث أن جداول الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، توافقت مع هذه الإجازة، وحرصا من اللواء جمال نور الدين،  محافظ كفر الشيخ، على قضاء الطلاب وأولياء  والمعلمين الإجازات الرسمية، فوجه محمد عبدالله، وكيل الوزارة، بتعديل امتحانات الدور الثاني على أن تبدأ جميعها الإثنين 24 يوليو.

كما قررمحافظ كفر الشيخ تعديل جدول النقل بدء أيام الخميس 19 يونيو، والسبت 21 يوليو والأحد 22 يوليو، ليوم الاثنين 24 يونيو، حسب الجداول المرفقة.

الدور الثاني الاول الثانوي

 

الدور الثاني للصف الثاني الثانوي

 

الدور الثاني للمكفوفين

 

الدور الثلاني الأول الثانوي

 

الصف الثالث الاعدادي مهني

 

امتحان الصف الثالث المهني للدور الثاني

 

جدول الشهادة الاعدادية الدور الثاني

 

جدول امتحان الدور الثاني الثاني الثانوي

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • هُنا.. موعد امتحانات الدور الثالث 2024 الثالث متوسط والسادس الاعدادي في العراق
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير