شهد طريق الواحات حادث تصادم تسبب في وفاة سيدة وطفليها، فيما يصارع الزوج الموت.

تلقى العقيد محمد أبو زيد مفتش مباحث فرقة الواحات إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا بالطريق المشار إليه، وانتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى محل البلاغ، وتبين اصطدام سيارتين ما أسفر عن مصرع أم وطفليها وإصابة الزوج واثنين من أبنائه.

أودعت الشرطة الجثامين ثلاجة الموتى ونقل المصابين إلى المستشفى المركزي تمهيدًا لسماع أقوالهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث تصادم طريق الواحات

إقرأ أيضاً:

داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية

أوضح المدرس المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية بكلية أصول الدين بمدينة طنطا‎ المصرية محمد عبد العزيز أحمد، حكم لعبة أو تطبيق 1xbet.

إقرأ المزيد ASUS تطلق حاسبا مميزا للمصممين ومحبي ألعاب الفيديو

وكتب الدكتور عبر حسابه في منصة "فيس بوك": "حكم لعبة 1xbet وغيرها من مواقع المراهنات مساو لحكم الميسر، والميسر هو القمار".

واستشهد بقوله تعالى: ﴿یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِنَّمَا ٱلۡخَمۡرُ وَٱلۡمَیۡسِرُ وَٱلۡأَنصَابُ وَٱلۡأَزۡلَـٰمُ رِجۡسࣱ مِّنۡ عَمَلِ ٱلشَّیۡطَـٰنِ فَٱجۡتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمۡ تُفۡلِحُونَ﴾ [المائدة ٩٠]".

وأضاف العالم الأزهري: "وهذه الألعاب تورث الأحقاد والعداوات، وتصد عن ذكر الله وعن الصلاة" مستشهدا بقوله تعالى : ﴿إِنَّمَا یُرِیدُ ٱلشَّیۡطَـٰنُ أَن یُوقِعَ بَیۡنَكُمُ ٱلۡعَدَ ٰ⁠وَةَ وَٱلۡبَغۡضَاۤءَ فِی ٱلۡخَمۡرِ وَٱلۡمَیۡسِرِ وَیَصُدَّكُمۡ عَن ذِكۡرِ ٱللَّهِ وَعَنِ ٱلصَّلَوٰةِۖ فَهَلۡ أَنتُم مُّنتَهُونَ﴾ [المائدة ٩١].

وأضاف: "هذا فضلا عن الخسائر المادية والنفسية والاجتماعية الناتجة عن هذه المواقع والألعاب، كالاستدانة وإضاعة المال، وإدمان هذه الألعاب، والميل إلى العزلة، ووقوع الطلاق بين بعض المتزوجين وخراب كثير من البيوت.

وأردف: "فمن ابتلي بهذا، فليتب إلى الله عز وجل، ويقلع عنه، ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.

فيما قال الدكتور أيمن الحجار، من علماء الأزهر الشريف، إن الأب مؤسسة تربوية داخل الأسرة، يراها الأبناء فيقتدون به وكذلك بالأم، لافتا إلى أن الأب يهتم بشؤون الأسرة من الخارج، ويكتسب خبرات كثيرة ينقلها للبيت.

وأوضح العالم الأزهري خلال مقابلة متلفزة "الأبناء يلجأون إلى الأب حينما يشعرون بشيء من الضعف، وإلى الأم إذا شعروا بالحاجة إلى الحنان، فالأب دائما هو مصدر القوة في البيت، ويلتف حوله الأبناء وينقل لهم كل مشاعر الرحمة والحب مع أولاده وبناته".

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

مقالات مشابهة

  • داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية
  • حادث مأساوي.. مصرع امرأة وإصابة 7 إثر انقلاب عجلة في الطارمية
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • ورشة لتوعية الآباء بدورهم الإيجابي مع الأبناء
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث مروري بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية