قدمت "غاليريا كارشتات كاوفهوف" الألمانية، آخر سلسلة متاجر كبرى متبقية في ألمانيا، طلباً لحمايتها من الإفلاس الثلاثاء، وهو ثالث طلب لها في أقل من أربع سنوات، بعد أن واجه مالكها صعوبات.

اعلان

وقالت شركة "غاليريا كارشتات كاوفهوف"، التي تدير حالياً 92 متجراً وتوظف أكثر من 15 ألف شخص، إنها تقدمت بطلب لإشهار إفلاسها أمام محكمة في مدينة إيسن، وإنها تبحث عن مالك جديد وتجري محادثات مع المستثمرين المحتملين.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إيداعات في سجل الإفلاس من قبل العديد من الشركات في المجموعة التجارية والعقارية لرجل الأعمال النمساوي رينيه بينكو.

وولدت "غاليريا" من اندماج بين المنافسين كارستادت وكوفهوف قبل سنوات. وكانت قد أغلقت نحو 40 متجراً وألغت 4000 وظيفة تقريباً.

 وبعد طلب الحماية أثناء الإغلاق الأول لوباء فيروس كورونا في نيسان/ أبريل 2020، حصلت على 680 مليون يورو (745 مليون دولار) كمساعدة حكومية.

شركة ألمانية تكافح التضخم وشبح الإفلاس عبر استخدام تفل القهوة لإنتاج ورق المرحاض

وفي تشرين الأول/ أكتوبر 2022، طلبت مجدداً الحماية من الدائنين، مشيرة إلى الارتفاع الحاد في أسعار الطاقة وارتفاع التضخم وضعف الإنفاق الاستهلاكي. 

وفي آذار/ مارس 2023، أعلنت عن خطط لجولة أخرى من إغلاق المتاجر. آخر 18 متجراً تم إغلاقها كجزء من هذه الخطط ستغلق أبوابها هذا الشهر.

شركات ألمانية تسعى لاستقطاب أصحاب المواهب من وادي السيليكون بعد تسريحهمفيديو: شركات ألمانية تتنتظر الضوء الأخضر لتقنين الاستخدام الترفيهي للقنب منظمة غير حكومية تتّهم شركات ألمانية بـ"استغلال" الإيغور في العمل القسري

وقال أوليفييه فان دن بوش، الرئيس التنفيذي لشركة جاليريا، إن هيكل الملكية القديم كان يؤثر على الشركة، وإن "حالات إفلاس مجموعة "سيجنا" تلحق ضرراً كبيراًٍ بجاليريا، مما يعيق الأعمال الجارية ويحد بشكل خطير من إمكانيات التطوير المستقبلية نتيجة لارتفاع الإيجارات والخدمات باهظة الثمن".

وتعهدت "سيغنا" بتقديم 200 مليون يورو (219 مليون دولار) على عدة أقساط حتى العام المقبل للمساعدة في إعادة هيكلة جاليريا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ترامب في واشنطن الثلاثاء لحضور جلسة استماع لمحكمة الاستئناف الفيدرالية بشأن حصانة الرئيس شاهد: محكمة ترفع الحظر المفروض على مصارعة الثيران في مدينة مكسيكو في قرار تاريخي.. حظر استهلاك لحوم الكلاب في كوريا الجنوبية ألمانيا إفلاس مال وأعمال شركات اقتصاد اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصف غزة بلا هوادة وتغتال قياديا في حزب الله وبلينكن يصل إلى تل أبيب هل زودت كوريا الشمالية حماس بالأسلحة؟.. المخابرات الكورية الجنوبية تنشر دليلا بعد بنك الجلد: المركز الأورومتوسطي يكشف أن إسرائيل تنبش المقابر في غزة وحماس تتهمها بسرقة 150 جثة حرب غزة تدخل شهرها الـ4: غارات إسرائيلية متواصلة وبلينكن يجدد رفض أمريكا تهجير الفلسطينيين "أُطلب من زيلينسكي".. الرئيس الإماراتي يرفض اقتراحًا من نتنياهو بدفع أجور العمال الفلسطينيين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| مقتل 9 جنود وضباط إسرائيليين في غزة خلال 24 ساعة والتوتر بين إسرائيل وحزب الله يستمر يعرض الآن Next "وحشية بشعة".. القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيين في طولكرم وتمثل بجثمان أحدهم يعرض الآن Next العشرات يحتشدون أمام مقر لقاء بلينكن وهرتسوغ في تل أبيب للمطالبة بوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى يعرض الآن Next شاهد: محتجون يقاطعون خطاب بايدن ويطالبون بوقف الحرب في غزة يعرض الآن Next تعيين أصغر رئيس وزراء في تاريخ فرنسا.. غابرييل أتال البالغ 34 عاما يتسلم المنصب خلفا لبورن

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس قتل فرنسا أنتوني بلينكن فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الضفة الغربية ألمانيا جو بايدن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس قتل فرنسا أنتوني بلينكن My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ألمانيا إفلاس مال وأعمال شركات اقتصاد إسرائيل غزة حركة حماس قتل فرنسا أنتوني بلينكن فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الضفة الغربية ألمانيا جو بايدن إسرائيل غزة حركة حماس قتل فرنسا أنتوني بلينكن یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة

كشفت الفنانة بشرى، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك دون الكشف عن هوية العريس الجديد.

زواج بشرى للمرة الثالثة

وقالت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية، إنّها تستعد خلال الفترة المقبلة لمفاجأة بخصوص حياتها العاطفية، بعدما وجهت التهاني لـ دانييلا رحمة وناصيف زيتون قائلة: «ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

بشرىانفصال بشرى عن زوجها

وأعلنت الفنانة بشرى، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصتها خلال مهرجان الجونة عام 2020.

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ الأسبوع: «نعم الطلاق تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء».

وأضافت بشرى في تصريحها للأسبوع «هذا أمر شخصي ولا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته.. وشكرا للتحقق».

آخر أعمال بشرى

وكانت آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم، ويشاركها البطولة كلا من الفنان مصطفى قمر، وعدد من الوجوه الشابة منهم رنا رئيس.

اقرأ أيضاًرمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي

بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي«أسطورة الفن».. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

مقالات مشابهة

  • نزوح إثر نزوح: إسرائيل تجبر الفلسطينيين على مغادرة مدينة غزة بالقوة لاقتحامها مرة أخرى
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بعد مرور 9 أشهر على الحرب بالونات صفراء وسوداء في سماء إسرائيل: إحياء لذكرى قتلى 7 أكتوبر ورهائن غزة
  • في قرية ألمانية هادئة.. تحتفل هذه البقعة الغريبة بكل ما هو بريطاني
  • قانون ألماني جديد يحظر رمز "المثلث الأحمر" الخاص بحماس
  • بسبب صواريخ حزب الله.. كريات شمونة شمالي إسرائيل تتحول إلى مدينة مهجورة
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أمهات أسرى إسرائيليين في غزة يوجهن طلبا إلى نتنياهو