شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، عن فتح استمارة التقديم الالكتروني الى قبول الموظفين المتميزين والملاكات الطبية ال قناة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين المتميزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليم تعلن فتح التقديم الى قناة قبول الموظفين...
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاحد، عن فتح استمارة التقديم الالكتروني الى قبول الموظفين المتميزين والملاكات الطبية (القناة العامة – قناة ذوي الشهداء) من خريجي المعاهد للقبول في الكليات والأقسام على وفق التخصص المناظر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يسمح التصالح على مخالفة البناء باستخراج ترخيص تعلية أو إضافة؟

أعلنت اللجنة الحكومية المختصة بالرد على تساؤلات قانون التصالح في مخالفات البناء الواردة من اللجان الفنية، أنه بعد الموافقة على طلب التصالح وسداد قيمة مقابل التصالح، يعتبر هذا القرار بمثابة ترخيص منتج لجميع آثاره بالنسبة للأعمال المخالفة محل الطلب.

وأضافت، أنه بناء على ما سبق يمكن إجراء أي أعمال لاحقة من تعلية وإضافة على ذات المخالفات بعد التصالح عليها، من خلال السير في إجراءات الترخيص لتلك الأعمال وفقا لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية بما لا يخالف اشتراطات البناء.

ترخيص الأعمال المخالفة 

جاء ذلك ردا على سؤال حول هل يعتبر التصالح بمثابة ترخيص للأعمال المخالفة، ما يسمح باستخراج ترخيص تعلية أوإضافة للمنشآت التي تم التصالح عليها من عدمه.

وقف الدعاوى القضائية

وأشارت اللجنة في تقرير لها، أنه يترتب على قبول التصالح انقضاء الدعاوى المتعلقة بموضوع المخالفة، ووقف تنفيذ العقوبة في حال صدور حكم بات في موضوع المخالفة، وتأمر النيابة بوقف تنفيذ العقوبة إذا تم التصالح، ويعتبر قرار قبول التصالح وتقنين الوضع بمثابة ترخيص منتج لجميع آثاره.

مقالات مشابهة

  • هل يسمح التصالح على مخالفة البناء باستخراج ترخيص تعلية أو إضافة؟
  • مكتبة الإسكندرية تعلن حاجتها لمتطوعين جدد.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم