شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن والدة مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى إلى رحمة الله، الرياض البلادانتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الأستاذ خالد بن عبدالله الرميح مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى.وتقررت .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدة مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى إلى رحمة الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والدة مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى إلى...

الرياض : البلاد

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الأستاذ خالد بن عبدالله الرميح مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى. وتقررت الصلاة عليها عصر اليوم الأحد 16 يوليو 2023 في جامع البابطين والدفن في مقبرة شمال الرياض. ويتلقى ذوو الفقيدة العزاء في منزل الأستاذ خالد الرميح شمال الرياض من بعد صلاة العصر حتى أذان العشاء. رحمها الله وغفر لها، وجعل الجنة مستقرها ومسكنها.

خالص العزاء والمواساة للأستاذ خالد الرميح وإخوته وأسرهم وذوي الفقيدة..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية


استكمالا للقاءات الرسمية التي يعقدها خلال زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية، قام شريف فتحي وزير السياحة والآثار بزيارة المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في منطقة الشرق الأوسط، بالرياض، حيث التقى  سامر بن إبراهيم الخراشي مدير المكتب، وفريق العمل.

وخلال اللقاء، تم استعراض الهدف من إنشاء هذا المكتب الإقليمي والدور والأنشطة التي يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، واهتمامه بتشجيع الاستثمار في قطاع السياحة من خلال القيام بوضع أدلة استرشادية للاستثمار والتي من شأنها أن تساعد الدول الأعضاء في التعرف على الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة بها بما يساهم في خلق مناخ جاذب للاستثمار.

وتناول اللقاء أيضاً بحث تعزيز سبل التعاون في عدد من المجالات من بينها مجال بناء القدرات من خلال تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات العاملين بقطاع السياحة في مصر، الاستفادة من منظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعرف علي أفضل الممارسات لعلاقات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، هذا بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات الخاصة بالأدلة الاسترشادية للاستثمار التي تقوم المنظمة بوضعها.
 

1000181964 1000181970 1000181967

مقالات مشابهة

  • طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • خبير في شؤون الطاقة: التطورات الأخيرة بالمنطقة تؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط
  • رحمة رياض تثير تفاعلاً برسالة لوطنها العراق
  • أرامكو السعودية تستكمل إصدار صكوك دولية
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بـ3 مليارات دولار
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية