بوابة الوفد:
2024-10-05@15:32:42 GMT

راغب علامة ينضم لحفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

يشارك الفنان راغب علامة في حفل “ألحان صلاح الشرنوبي”، والمقام في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، والتي تضم عدد كبير من حفلات نجوم الغناء حول العالم.

نجوم حفل صلاح الشرنوبي وموعد إقامته

يقام الحفل 18 يناير على مسرح أبو بكر سالم مع أبرز نجوم الغناء العربي أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما لمنور”، بقيادة موسيقية للمايسترو تامر فيضي.

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

كما ضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

موسم الرياض 2024| انطلاق العرض الاول لمسرحية "كازانوفل".. الليلة أغنية النهايات أخلاق لـ رامي صبري تجتاز 300 ألف مشاهدة رامي صبري يجتاز النصف مليون مشاهدة بأغنية "بين الحيطان" تامر عاشور| موعد طرح أغنية "هيجيلي موجوع" كاظم الساهر| ألبوم شتوي جديد وقصة أخر أشعار كريم العراقي معه ليلة من ألحان بليغ حمدي في قطر.. الخميس ليلة من أشعار سيد حجاب على مسرح الجمهورية طرح الجزء الثاني من ألبوم أميمة طالب "تذكر النسيان" قائمة جوائز أسترا السينمائية في النسخة السابعة طرح كليب تامر حسني الجديد "ما وحشتكيش".. الليلة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح الشرنوبي راغب علامة أصالة اسما لمنور موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

هيئة الشارقة للكتاب تشارك في "الرياض للكتاب" وتسعى لاستقطاب دور نشر جديدة

 


تشارك هيئة الشارقة للكتاب، في فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار "الرياض تقرأ"، لتعريف الناشرين في المملكة والعالم العربي بمعرض الشارقة الدولي للكتاب والوقوف على انطباعاتهم عن الدورات السابقة حول المعرض؛ لتلافي السلبيات وتعظيم الإيجابيات، إضافة إلى اجتذاب دور نشر جديدة للمشاركة في الدورات المقبلة للمعرض الذي يعد واحدًا من أكبر معارض الكتاب في المنطقة.

 


وأوضح فاضل حسين أحمد، نائب مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب المشرف على جناح هيئة الشارقة للكتاب في معرض الرياض الدولي للكتاب، أن مشاركة هيئة الشارقة للكتاب في معرض الرياض تأتي لنقل صورة ولو مبسطة عن الحراك الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وفي إمارة الشارقة بشكل خاص، مبينًا: "نحاول أن نلتقي الجمهور السعودي ونتعرف على الإصدارات الأدبية والفكرية، كما نلتقي أيضًا الناشرين السعوديين وبعض المؤسسات السعودية وندعوهم إلى المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، من خلال هذا المعرض".

 


وأضاف: "نحاول أن نسلط الضوء على برامج الهيئة المقدمة للناشرين بشكل عام، ومنها منحة الترجمة التي تقدم 4000 دولار لكتاب العام، و1500 دولار لكتاب الطفل، دعمًا غير مسترد، حيث تسعى المبادرة لنقل الثقافة العربية إلى الناطقين بلغات أجنبية، إلى جانب التعريف بمنحة ترجمان التي تقدم أعلى جوائزها 750 ألف دولار لأفضل كتاب يخدم الثقافة العربية والإسلامية يترجم إلى لغات أجنبية.

 


وأشار إلى أن جناح هيئة الشارقة يعمل على تعريف المشاركين في معرض الرياض الدولي للكتاب ببرامج الهيئة، ويسهل عليهم المشاركة في معرض الشارقة للكتاب، ومعالجة ما واجهوه من إشكالات في الدورات السابقة، إلى جانب عرض مختلف الإصدارات، ومنها المختصة بالأطفال واليافعين، وكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والكتب التاريخية، وإصدارات دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة.

 


وتتواصل فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، في جامعة الملك سعود حتى الخامس من أكتوبر، بمشاركة هيئات ومؤسسات ثقافية سعودية وعربية ودولية، ويستقبل المعرض زواره من الساعة 11 صباحًا، حتى الساعة 12 منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ استقبال الزوار من الساعة الثانية ظهرًا

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • القطاع الثانى من طريق سيوة الخراساني بطول 50 كم جديدة تدخل الخدمه أكتوبر 2024
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في "الرياض للكتاب" وتسعى لاستقطاب دور نشر جديدة
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”